الكشف عن محتوى Dawn of Ragnarök الضخم للعبة Assassin’s Creed Valhalla

اذا وكما هو معلن في السابق فقد كشفت يوبي سوفت عن محتوى Dawn of Ragnarök الضخم الجديد القادم للعبة Assassin’s Creed Valhalla.

تأكيدًا للعديد من التسريبات السابقة التي كان اخرها الليلة الماضية، فسوف يتم اطلاق توسع Dawn of Ragnarök في 10 مارس 2022 وستقدم حوالي 35 ساعة من اللعب ، وفقًا لشركة يوبي سوفت. وستكون تكلفة شراءها 40 دولار وهي غير متضمنه في Season Pass للاسف.

يتولي استيديو يوبي سوفت سوفيا تطوير Dawn of Ragnarök، وهو نفس الفريق الذي كان مسؤول عن تطوير Assassin’s Creed Rogue وتوسع لعنة الفراعنة في Assassin’s Creed Origins.

تم الإعلان عن التوسعة اليوم الإثنين بجانب محتوى التعاوني بين Assassin’s Creed Valhalla و Assassin’s Creed Odyssey الذي سياتي بأحداث قصصية جديدة للعبة، حيث من المقرر إطلاقه يوم غدا الثلاثاء 14 ديسمبر. تفاصيل اكثر هنا..

ستشمل توسعة Dawn of Ragnarök مجموعة جديدة من الشخصيات وعالم Norse جديد الذي سيبلغ حجمة ما يقرب ثلث حجم خريطة إنجلترا في اللعبة الرئيسية.

بدلاً من التحكم بشخصية إيفور، سيتولى اللاعبون في Dawn of Ragnarök بدلاً من ذلك دور Odin، إله المعركة والحكمة الإسكندنافي. حيث يشرب إيفور جرعة تمنحهم رؤية ليصبح أودين ، بينما يخرجون في مهمة لإنقاذ ابنهم بالدر.

تأخذ هذه الرحلة أودين إلى سفارتالفهايم ، مملكة يسكنها الأقزام والتي تخضع حاليًا للغزو. أجبر الغزو الأقزام على الاختباء ، لذلك يتعين على اللاعب استكشاف أعماق سفارتالفهايم او Svartalfheim للعثور على ملاجئهم السرية ، وتحديد موقع الأقزام واكتساب معرفتهم من أجل العثور على Baldr وإنقاذهم.

من بين الأعداء الذين ستواجههم في طريقك هم الـ Muspels، وهم أعداء جدد يعتمدون على إطلاق النار ولديهم معدات مجهزة بما في ذلك Flame Keeper الذي يمكنه إحياء الأعداء الذين سقطوا و Surtr’s Fury التي تندفع نحو Odin وتنفجر.

العدو الرئيسي للتوسع هو Surtr ، عملاق النار الذي لا يُقتل والذي وصفته يوبي سوفت بأنه أعظم عدو يواجه Odin على الإطلاق.

كما هو موضح في المقطع الدعائي للتوسعة (بالاعلى)، يمكن للاعبين اكتساب قوى جديدة بفضل Hugr-Rip ، وهو أداة دعامة منحها الأقزام إلى Odin. عندما يهزم اللاعب عدوًا يمكنه أخذ قواهم.

هناك أيضًا ساحة قتال جديدة حيث يمكن للاعبين مواجهة تحدي Valkyrie ومحاربة سلسلة من الأعداء للحصول على مكافآت. نعم هذه يذكرنا بلعبة God of War كثيراً…

هل انتم مستعدون لمغامرة جديدة في عالم النورث في التوسعة الجديدة القادم للعبة Assassin’s Creed Valhalla؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى