مصدر : المشروع القادم من المطور كوجيما سيكون جزءا جديدا من لعبة Silent Hills..

المشروع الغامض نعم غامض, الأمور كانت تسير على ما يرام و من المقرر أن يكون المشروع الأول لاستوديوهات كوجيما هو جزءا جديدا من لعبة Silent Hills و فجأة توقفت اللعبة و تم الغاء العمل عليها أو نستطيع القول أن العمل عليها تأجل مؤقتا حيث حلت محلها الحصرية المقبلة Death Stranding, اليوم نحن على موعد مع خبر يعتبر ضعيف المصدر لكنه يبقى مصدرا مثيرا للفضول.

موقع Techno Buffalo, نشر خبرا يوم الأمس زعم فيه ان احد محرريه يعتبر صديقا مقربا من المطور هايديو كوجيما حيث يقول بأن هذا الأخير قد أخبره بأن سلسلة Silent Hills تسري في عروق دمه و لا يستطيع التخلي عنها بكل سهولة و بأن المشروع المقبل بكل تأكيد سيكون جزءا جديدا منها.

لا نعلم ما إذا كانت هذه الأخبار صحيحة و للأسف عند محاولتنا لوضع رابط الخبر وجدناه قد اختفى من على الشبكة العنكبوتية, بحسب رأيكم هل انتهت السلسلة أم أن هناك أملا و لو ضئيلا بأن نراها تستمر و تزحف نحو إرث بدأه الجيل الذهبي..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button