تعرف على “ميرامار” الخريطة الصحراوية الجديدة القادمة للعبة PUBG و النقاط الساخنة فيها..

Miramar  او ميرامار هو اسم الخريطة الجديدة القادمة للعبة PlayerUnknown’s Battlegrounds و التي عرفت باسم الخريطة الصحراوية طوال الفترة السابقة.

هذا الاسم تم الاعلان عنه رسميا اليوم من قبل المطورين في PUBG Corp و الذي اعلن عن اسم الخريطة بالاضافة للكشف عن صورة لتوزيعة المدن و المناطق الساخنه التي ستتواجد فيها و بعض المعلومات عنها.

و اضاف المطور ان الهدف من الخريطة الجديدة ميرامار هو اعطاء اللاعبين بيئة لعب مختلفة عن خريطة Erangel المتوفرة حاليا و لكن هذا ليس الهدف الوحيد حيث ستكون طبيعة الخريطة دافع اساسي لتغير اسلوب اللعبة حيث ستجعل كل لاعب يغير من اسلوبه مع اختلاف التضاريس و البيئة المحيطة و ستجعل الامر اكثر تحدي من السابق.

ايضا اشار المطور الى وجود الكثير من المناطق الساخنه حسب وصفة و التي تضم مدن و منشأة ستتواجد في الخريطة و التي ستتطلب من اللاعبين اتباع استراتيجيات مختلفة عند دخولها و يمكنكم الاطلاع على خريطة ميرامار بالاسفل كما يمكنكم الاطلاع على بعض المدن و المنشأة التي ستتواجد فيها من خلال الصور بالاسفل.

[Best_Wordpress_Gallery id=”25″ gal_title=”PUBG 2″]

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock