اكسبوكس وانالحاسب الشخصي

تعرف على “ميرامار” الخريطة الصحراوية الجديدة القادمة للعبة PUBG و النقاط الساخنة فيها..

Miramar  او ميرامار هو اسم الخريطة الجديدة القادمة للعبة PlayerUnknown’s Battlegrounds و التي عرفت باسم الخريطة الصحراوية طوال الفترة السابقة.

هذا الاسم تم الاعلان عنه رسميا اليوم من قبل المطورين في PUBG Corp و الذي اعلن عن اسم الخريطة بالاضافة للكشف عن صورة لتوزيعة المدن و المناطق الساخنه التي ستتواجد فيها و بعض المعلومات عنها.

و اضاف المطور ان الهدف من الخريطة الجديدة ميرامار هو اعطاء اللاعبين بيئة لعب مختلفة عن خريطة Erangel المتوفرة حاليا و لكن هذا ليس الهدف الوحيد حيث ستكون طبيعة الخريطة دافع اساسي لتغير اسلوب اللعبة حيث ستجعل كل لاعب يغير من اسلوبه مع اختلاف التضاريس و البيئة المحيطة و ستجعل الامر اكثر تحدي من السابق.

ايضا اشار المطور الى وجود الكثير من المناطق الساخنه حسب وصفة و التي تضم مدن و منشأة ستتواجد في الخريطة و التي ستتطلب من اللاعبين اتباع استراتيجيات مختلفة عند دخولها و يمكنكم الاطلاع على خريطة ميرامار بالاسفل كما يمكنكم الاطلاع على بعض المدن و المنشأة التي ستتواجد فيها من خلال الصور بالاسفل.

[Best_Wordpress_Gallery id=”25″ gal_title=”PUBG 2″]

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار