احد مهمات GTA Online The Contract تكشف عن مصير مايكل بعد نهاية GTA 5..

ربما نرى مايكل وتريفور يعودان من جديد في محتوى قصصي للعبة GTA Online؟

ربما يكون محتوى The Contract الذي صدر مؤخرا للعبة GTA Online هو وسيلة روكستار لربط قصة GTA 5 الاساسية مع طور الاونلاين وربما تكون البداية مع ظهور فرانكلين في مهمات “العقد” الجديدة.

تم إصدار محتوى العقد او The Contract في وقت سابق من هذا الأسبوع الماضي، وهو توسع جديد لـ GTA Online ينضم من خلاله اللاعبين كفريق واحد مع فرانكلين كلينتون. هذه الشخصية التي افقتدها جمهور اللعبة منذ نهاية GTA 5 ، حيث اصبحوا الان متأكدين من انه على قيد الحياة وبصحة جيدة – ويعمل على بناء مشروعه الخاص “Client Solutions” لحل مشاكل للأثرياء والمشاهير في Los Santos.

لكن ماذا عن مايكل وتريفور وما الذي حل بهما في هذا الوقت الذي ظهر فيه فرانكلين؟ حسنا، نحن نعلم ان نهاية قصة GTA 5 تضعك اللاعب امام 3 خيارات، الاول ان يقتل فرانكلين مايكل او ان يقتل تريفور او ان يعمل معهما الاثنين لاجاد حل للخروج من مشاكلهم.

GTA 5: Endings - all aptions, tips - GTA 5 Guide | gamepressure.com

لكن مع عودة فرانكلين في محتوى العقد او The Contract ربما يكون فيه تلميح لعودة باقي الشخصيات في محتوى قصصي جديد في المستقبل وهذا ما بدا لنا بعد ان تأكدنا ان مايكل ما زال على قيد الحياة هو ايضاً.

في مرحلة ما خلال احد مهمات العقد او The Contract، سيمر اللاعبون من خلال موقع تصوير احد الافلام وهم يطاردون شخص تسبب في اغضاب دكتور دري. وخلال المطاردة ، نسمع فرانكلين وهو يتحدث عن أنه يعرف أحد المنتجين، ويتمنى ان لا يكون متواجد اليوم خلال تصوير هذا الفيلم.. (شكرا  Kotaku)

هل تعرفون عن من يتحدث فرانكلين هنا؟ انه يقصد مايكل، نعم ومن لعب اللعبة يعلم ان مايكل قد حصل على المهنة التي كانت يحلم بها في السابق وقد تمكن من تحقيقها مع اقتراب نهاية اللعبة وهي ان يكون منتج افلام.

هذا التلميح ربما يكون اشارة قوية الى ان روكستار ستعلم على جلب المزيد من الاحداث القصصية السريدية الى لعبة GTA Online من خلال شخصيات اللعبة الاصلية والبداية مع فرانكلين الذي علمنا الان انه يدير مشروعه الخاص ولديه عائلة واطفال، وربما تكون المغامرة التالية مع مايكل الذي سنلتقي به من جديد في محتوى مستقبلي.

لا ننسى ان روب نيلسون، الرئيس المشارك لشركة روكستار قد أشار خلال مقابلة أجريت معه مؤخرًا إلى أن الفريق يدرك أن هذا هو ما يريده اللاعبون وأنه شيء ما سوف يستمر في المستقبل.

ربما تكون النهاية الثالثة لاحداث لعبة GTA 5 هي العنصر الاساسي الذي ستسير عليه روكستار بحيث يبقى فرانكلين ومايكل على قيد الحياة ويسعون لحل مشاكلهم بطريقتهم الخاصة وهذا ما سنتعرف عليه من خلال محتوى مشابه لما قدمه The Contract لنا.

هل تعتقدون اننا سنرى مايكل وتريفور يعودان من جديد في محتوى قصصي للعبة GTA Online؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى