فيلم Spider-Man: No Way Home يحمل تلميح جديد مقتبس من اللعبة على PS4

فيلم Spider-Man: No Way Home وصل الى دور العرض مؤخرا وقد بدأ الفيلم في جذب الكثير من محبي افلام مارفل وافلام السوبر هيرو حيث حقق ارباح ضخمة في شباك التذاكر الامريكي خلال اول 24 ساعة من بدء العرض وقد وصف الفيلم بأنه الانجح حتى الان في تاريخ السلسلة.

بالطبع الفيلم يرتبط بشكل او بأخر بسلسلة العاب Spider-Man الشهيرة ولكن ابرزها واحدثها هي الاجزاء التي صدرت مؤخرا على اجهزة PS4 و PS5 ويبدو ان سوني كانت تريد من بطل الفيلم توم هولاند ان يكون قريب من احداث لعبة Marvel’s Spider-Man: Remastered للتعرف اكثر على الفكرة التي تريد تقديمها في الجزء الجديد رغم ان توم خاض البطولة لنفس الشخصية من قبل.

توم من خلال حديثه مع عدة مواقع اعلامية اكد ان شركة سوني قد ارسلت له جهاز PS5 من اجل التعمق اكثر في شخصية Spider-Man من وجهة نظر سوني التي تريد ان تعكسها في الفيلم الجديد وباعتراف توم نفسه فقد اكد ان هذا قد افاده كثيرا لتقديم الفيلم بافضل صوره.

ايضا لم ينكر ان القائمين على انتاج الفليم انهم قد اقتبسوا بعض المشاهد والحركات من اللعبة وقد تحدثنا عن ذلك في تقرير سابق ولكن هناك المزيد من الاشياء التي تم اقتباسها من اللعبة والتي بدأ الجمهور باكتشافها بعد بدء عرض الفيلم.

عندما يزور بيتر باركر (توم هولاند) قبر العمة ماي بالقرب من نهاية Spider-Man: No Way Home، فسوف نلاحظ الاقتباس على عارضة قبر العمة ماي والذي يقول:

عندما تساعد شخصًا ما ، فإنك تساعد الجميع.

Spider-Man: No Way Home Copies Quote From Marvel's PS4 Game

هذه العبارة ظهرت لاول مرة في لعبة Marvel’s Spider-Man: Remastered على عارضة قبر العمة ماي بالفعل ويبدو انه تم اقتباس المشهد بالكامل من خلالها، الا اننا لم نرى قبر العم بن والذي يقع بجوار قبر ماي. وربما تم استبعادة لعدم احداث التباس في قصة الفيلم او لشيء ما مستقبلي.

هذا احد التلميحات التي تم اكتشافها حتى الان ولكن نتوقع ان يتم اكتشاف المزيد من التلميحات الاخرى التي يتوقع انه تم اقتباسها من اللعبة لتظهر في الفيلم.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى