العاب بلايستيشن بلس لشهر يناير 2022، موعد الكشف عنها وموعد توفرها للتحميل..

خلال الشهر الاول من العام الجديد وفي خضم اعياد الميلاد الغربية هل تجهز لنا سوني مفاجأة ضمن باقة العاب بلايستيشن بلس لشهر الاول من العام الجديد. ايام قليلة تفصلنا عن نهاية عام 2021 وبداية عام 2022 وايام اقل تفصلنا عن موعد الكشف عن عناوين البلس المجانية للشهر القادم يناير 2022.

موعد الكشف عن العاب بلايستيشن بلس لشهر يناير 2022

كالعادة تختار سوني يوم الاربعاء الاخير من كل شهر كموعد للكشف عن العاب البلس المجانية للشهر التالي وهذا سيأخذنا الى يوم الاربعاء 29 ديسمبر وهو الاربعاء الاخير في عام 2021 حيث سيكون موعدنا بالتحديد الساعة 6:30 مساء بتوقيت مكة كالمعتاد.

اعلان

موعد توفير الالعاب المجانية للتحميل

ايضا وكما هو الحال مع وجود يوم ثابت للكشف عن هذه الالعاب هناك ايضا يوم ثابت لتوفير العاب البلس المجانية PS Plus الجديدة للتحميل حيث سيتم توفيرها يوم الثلاثاء الاول من الشهر الجديد وهذا يعني اننا سنتمكن من تحميل العاب نوفمبر الجديدة يوم الثلاثاء 4 يناير 2022 الساعة 12:00 ظهرا بتوقيت مكة للمتاجر العربية والساعة 6:00 مساء من نفس اليوم للمتجر الامريكي.

العاب بلايستيشن بلس المتوقعة للشهر القادم

كما هو متوقع، ما لم تجهز لنا سوني مفاجأة بمناسبة العام الجديد، فسوف نحصل على 3 عناوين واحد منها مخصص لجهاز بلايستيشن 5 واثنين لجهاز بلايستيشن 4 لكن نذكر بأن العاب الاخير ستكون متوافقة للعب على الجيل الجديد وبالتالي اذا كنت تمتلك جهاز بلايستيشن 5 فأنت تحصل في الحقيقة على 3 عناوين.

Rainbow Six Siege Deluxe Edition

Buy Tom Clancy's Rainbow Six Siege - Deluxe Edition Xbox One Xbox - CD Key - Instant Delivery | HRKGame.com

فكرة طرح اللعبة لمشتركي البلس لشهر يناير قد تكون خطوة ذكية من يوبي سوفت من اجل توسيع القاعدة الجماهيرية للعبة خاصة مع التحسينات التي حصلت عليها نسخة الجيل الجديد مثل العمل بوضوح 4K مع 60 اطار/ث او حتى تفعيل نمط 120 اطار/ث والذي سيعطي الجمهور تجربة غير مسبوقة وتحثهم على العودة اليها بشكل مستمر.

مكتبة العاب بلايستيشن 4 اصبحت عملاقة وتضم الكثير من العناوين سواء من الطرف الاول او الثالث او المطورين المستقلين، وهذا يجعل وضع التوقعات امر صعب ولكن لن يمنعنا من ذلك استنتاجاتنا المتواضعة.

تحديث: تم تسريب عناوين بلايستيشن بلس المجانية لشهر يناير 2022 من خلال احد المصادر الموثوقة والتي ستكون على النحو التالي:

العاب بلايستيشن بلس لشهر يناير 2022 المسربة

  • DIRT 5 (PS5 و PS4)
  • Deep Rock Galactic (PS5 و PS4)
  • Persona 5 Strikers (PS4 فقط)

لكن هذا لا يغني ان تتطلع على توقعاتنا لبعض الالعاب التي يمكن ان تكون ضمن العاب البلس المجانية في احد الشهور القادمة.

Sekiro: Shadows Die Twice

Sekiro: Shadows Die Twice
Sekiro: Shadows Die Twice

قدوم لعبة Sekiro: Shadows Die Twice الى خدمة بلايستيشن بلس قد تكون في الوقت المناسب خاصة وأن المطور يستعد لاطلاق لعبته الجديدة Eldin Ring في فبراير القادم.

NieR: Automata

Nier: Automata is strange, thrilling, and totally worth your time - The Verge

اللعبة الاخرى المتوقع هي NieR: Automata حيث صدرت اللعبة قبل اكثر من عام من الان وقد نجحت من بيع الملاين من النسخ حول العالم ولا مانع لو ارادت سكوير انكس ان تجعل هذا الرقم يتوسع قليلا.

تبقى هذه الالعاب مجرد توقعات وكما اسلفنا مكتبة العاب بلايستيشن اصبحت ضخمة الان وهناك العديد من العناوين التي حصلت على تحديثات لتحسين التجربة على الجيل الجديد كذلك.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار