6 تلميحات قد لا ينتبه لها احد في لعبة The Evil Within 2, اطلع عليها هنا..

لعبة The Evil Within 2 اصبحت متوفرة الان و الكثير من التحسينات جاءت في ها الجزء عن الجزء السابق و الكثير من المتعة في قصة اللعبة التي تم تقديمها بشكل جدا رائع و لكن ايضا اللعبة لم تخلوا من بعض التالميحات Easter Eggs التي تشير بها الى العاب اخرى ايضا من شركة بيتثدا الناشرة لها و في هذا التقرير ساكشف لكم عن 6 تلميحات جاءت في اللعبة قد يكون قد انتبه لها البعض منكم و قد لا ينتبه لها ايضا البعض و لكن انوه انه قد يكون هناك بعض الحرق لمجريات القصة..

1- الشاشة السينمائية | letterbox mode:

The Evil Within 2
الشاشة السينمائية | letterbox mode

احد الاشياء التي ستجذب انتباهك عند بدئك للعبة The Evil Within 2 هو انك ستلاحظ اختفاء نظام الشاشة السينمائية التي تعطيك خطين اسودين باعلى و اسفل الشاشة لتعطيك شعور بانك تتابع فيلم سينمائي كما كان في الجزء الاول حيث اصبحت الان الشاشة مفتوحة بالكامل و لكن اذا اردت ان تعيد هذه الخاصية فيمكنك ذلك في الفصل الثالث للعبة عند دخولك الى منزل يحمل عنوان 345 Cedar Ave سيتم في داخلة نقلق الى مستشفى Becon من الجزء الاول و ستتحول اللعبة بشكل تلقائي الى الشاشة السينمائية مباشرة.

2- الالة الغامضة | Mysterious Machine:

The Evil Within 2
الالة الغامضة | Mysterious Machine

في الفصل الثالث و عند وصولك الى الباحة الخاصة بالشاحنات سيكون بامكانك فتح الصندوق الخلفي لاحدها و في داخلة ستجد مجسم لالة Mysterious Machine او الالة الغامضية و في الحقيقة هي ليست غامضة خصوصا اذا كنت قد جربت لعبة Wolfenstein قبل ذلك حيث تستخدم هذه الالة كسلاح فتاك من قبل النازين في اللعبة.

3- الشعار الغامض | Mysterious Symbol:

الشعار الغامض | Mysterious Symbol

في الفصل الثاني عشر و بعد ان تدخل في دوامة احلام ستجد نفسك في احد المنازل و اذا بحثت على الارفف الموجودة في الغرف ستحصل على هذا المجسم للشعار الغامض لكن اذا كنت مطلع على العاب شركة بيتثدا قبل ذلك فستدرك ان هذا الشعار هو للعبة The Elder Scrolls Online كما تشاهدون في الصورة.

4- المجسم الغامض | Mysterious Action Figure:

المجسم الغامض | Mysterious Action Figure

في الفصل الثالث عشر و عند بحثك في احد الباحات ستجد المجسم الغامض ملقي على احد عربات النقل المدمرة و هذا المجسم من اللحظة الاولى عند ظهورة امامك ستدرك انه لشخصية لعبة DOOM كما تشاهدون في الصورة.

5- الكأس الغامض | Mysterious Mug:

الكأس الغامض | Mysterious Mug

ايضا في الفصل الثالث عشر و عند وصولك الى الفندق الذي سيكون احد اهدافك بالتحديد خلف مكتب موظف الاستقبال ستجد هناك كأس Mug عند حصولك عليه ستشاهد شعر رسم عليه, هذا الشعار ليس غريب اليس كذلك ؟ انه شعار لعبة Prey.

6- الدمية الغامضة | Mysterious Toy:

الدمية الغامضة | Mysterious Toy

في نهاية اللعبة و عند زيارتك الاخيرة لمنزلك ستجد على احد المقاعد دمية عندما تلتقطها ستدرك على الفور ما هي هذه الدمية الغامضة, انها لوحش Keeper  الذي تواجد في الجزء الاول للعبة و لكن هذه المرة حجمة صغير ولن يهاجمك ابدا.

في النهاية اذا اردنا ان نربط هذه التلميحات الستة بالعاب شركة بيتثدا و هي على الترتيب The Evil Within 1 و Wolfenstein  The New Order  و The Elder Scrolls Online و DOOM و Prey فسنجد انه مازالت هناك واحدة مفقودة لم تلمح لها الشركة و هي Fallout 4 و لا ادري ما اذا كان هناك تلميح للعبة موجود و لكن لم نعثر عليه ام انها بالفعل لم تضع اي تلميح لها هنا و لكن اذا تمكن احدكم من العثور على اي تلميح لها اتمنى ان يبلغنا به و يشاركنا بصورة لهذا التلميح و اخيرا اتمنى ان لا تنسى الضغط على زر المشاركة بالاعلى و مشاركة الموضوع مع اصدقائك و دعمنا لتقديم المزيد من المواضيع المرحة لكم, شكرا لك..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button