مؤدي شخصية فرانكلين في لعبة GTA V لم يتوقع العوده من جديد..

مفاجآت شركة روكستار مع لاعبي لعبة GTA V مستمرة كالعادة خصوصا مع طور الاونلاين الذي اصبح مدعوم من الدرجة الاولى بتحديثات مستمرة وضخمة بين الحين والاخر، الشركة اعلنت عن تحديث قصصي لطور الاونلاين الخاص باللعبة قبل اسبوع تقريبا شهد عودة احد الشخصيات الرئيسية في القصة وهو فرانكلين بجانب المغني الشهير د.دري، فكيف حدث ذلك..؟

صرح الممثل شون فونتينو في مقابلة أجريت معه مؤخرا مع موقع Screen Rant أنه لم يتوقع إعادة تمثيل دوره بصفته فرانكلين في لعبة GTA V، لكنه عقد الأمل طبعا، من خلال التحديث الجديد الذي صدر مؤخرا وهو نوع من انعكاس الدور بالنسبة لفرانكلين، حيث إنه الآن يستدعي اللقطات بدلا من أن يكون فتى مهمات للأشخاص الأقوياء في لوس سانتوس، فاجأت العودة غير المتوقعة لهذه الشخصية في التحديث الجديد العديد من المعجبين.

في المقابل ظهرت بعض الوجوه المألوفة، مثل ليستر ولكن لا ننسى بأن الشركة تدعم جزء من اصل جزئين في اللعبة، فلا يزال طور القصة مهمل كليا والتركيز على الجانب الآخر وهو اللعب التعاوني، اليكم ما قاله مؤدي الشخصية بعد هذه العودة غير المتوقعة كالاتي: 

 كان لدي شعور واحساس  بتحركات روكستار بطريقة مجنونة، ولا يمكنك الاعتماد عليها أبدا، فهي تتحرك في وضع التخفي.

كان الأمر أشبه بإحساس ببذرة إيمان صغيرة كنت أعرف أن شيئا ما سيحدث، لكنني لم أكن أعرف أنه سيكون على هذا النحو، ولم أعرف متى.

يذكر ان اخر الدلائل تشير الا ان فرانكلين لن يكون الشخصية الوحيدة العائدة بل من الممكن ان نشهد من عودة مايكل ايضا كونه ما زال على قيد الحياة حسب ما علمنا به ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل هنا.

ايضا روكستار اكدت انها ستعمل على جلب المزيد من المحتوى القصصي للعبة كلما كان ذلك مناسب لذلك هناك توقعات بأن نرى المزيد من هذا النوع من المحتوى.

هل كنتم متابعينا تتوقعون ظهور او عودة احد شخصيات اللعبة الرئيسية في القصة لتظهر في الاونلاين..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى