تلميح قوي من روكستار حول عودة فرانكلين في GTA Online بالمزيد من المحتوى القادم

مؤخرا حصلت لعبة GTA Online على تحديث العقد او Contract الذي شهدنا من خلاله عودة واحدة من شخصيات GTA 5 وهو فرانكلين من خلال مهمات جديدة تربطها بقصة اللعبة الاصلية.

المحتوى الجديد يضع اللاعبين في دور لمساعدة فرانكلين من خلال مؤسسته الجديدة التي يساعد من خلالها الشخصيات المهمة والمشاهير VIP Contract لانجاز اعمالهم حتى وان كانت عنيفة ومملوءة بالاثارة وكانت العودة الاولى مع د. دري.

لكن يبدو ان هذه هي المهمة الاولى التي تحصل عليها مؤسسة فرانكلين الجديدة وهناك المزيد قادم في الطريق، على الاقل هذا ما رصده اللاعبين من خلال تلميح ظهر في بيان روكستار الجديد. حيث جاء في البيان التالي:

ساعد فرانكلين في أول عقد VIP Contract لكبار الشخصيات، وستتم مكافأتك على بشكل جيد على مساعدة صديق قديم وفي نفس الوقت إجراء اتصالات جديدة في مجال الموسيقى.

Image

كما تلاحظون فقد تم استخدام عبارة “أول عقد VIP Contract” الامر الذي يشير الى انه هناك المزيد من المهمات التي سيتم اسنادها الى وكالة فرانكلين من اجل مساعدة بعض الشخصيات العائدة الى اللعبة من جديد.

البداية كانت مع د. دري لكن يبدو ان هناك المزيد من الشخصيات الكبيرة التي سنشهد عودتها الى لعبة GTA Online في مهمات Contract والتوقعات بدأت بالفعل تتحدث عن بعض الشخصيات منها شخصية “مايكل” الذي علمنا من خلال المحتوى الاخير انه ما زال موجود ويعمل كمنتج افلام سينمائية (تفاصيل اكثر هنا) وربما يكون ضيف وكالة فرانكلين القادم.

البعض يعتقد اننا سنرى عودة “روزاليا” التي اصبحت تمتلك محطة تلفزيون وقد تم ذكرها بشكل متكرر في محتوى Contract الاخير ايضا.

الاحتمالات كثيرة ولكن يبدو ان روكستار تريد ان تفتح صفحة جديدة في نوعية المحتوى الذي ستقدمة للعبة GTA Online من خلال مهمات Contract لجلب المزيد من الاحداث القصصية السردية التي تربطها بقصة GTA 5 نوعا ما وهذا ايضا ما اكدته روكستار مؤخرا.

هل تعتقد ان فرانكلين سيعود من جديد مع شخصية جديدة من شخصيات GTA 5 ضمن مهمات Contract في المستقبل؟ وان صحت التوقعات هل تعتقد ان هذه الخطوة كافية لارضاء جمهور السلسلة المتعطش لجزء جديد من اللعبة؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى