مدير Xbox: لم نحدد مواعيد إطلاق عناويننا في 2025 بسبب لعبة GTA 6

يتفق معظم اللاعبين على ان لعبة GTA 6 تعتبر اللعبة الأكثر انتظارًا من قبل اللاعبين، ومن البديهي ان العديد من استديوهات تطوير الألعاب ستحاول قدر المستطاع شركات تجنب اصدار العابها في ذات الفترة التي ستصدر فيها اللعبة بسبب النجاح المتوقع والصخب الذي ستحصل عليه.

مات بوتي مدير أستوديوهات Xbox تحدث مؤخرًا في مقابلة جديدة نقلًا عن Games Radar وذكر من خلالها لعبة GTA 6 وكيف خططت مايكروسوفت لتجنب اطلاق العابها القادمة العام المقبل في ذات الفترة التي ستصدر فيها لعبة روكستار المنتظرة.

GTA 6 تقف بالمرصاد أمام العديد من الإصدارات العام القادم 2025

في حدث Xbox Showcase، أعلنت مايكروسوفت عن العديد من الحصريات القوية وجميعها قادمة العام المقبل 2025 بدون تحديد موعد معين للإطلاق، مات بوتي ذكر في المقابلة أنهم تعمدوا عدم الاعلان عن مواعيد اطلاق العناوين المعلن عنها بسبب GTA 6 حيث قال:

“أعتقد أن جميع الشركات في صناعة الالعاب تتطلع للعبة Grand Theft Auto 6 بما فيهم نحن في اكس بوكس ومايكروسوفت، لكن لعبة كهذه يترقبها العالم أجمع سيجعل الجميع يتلاشى التصادم معها لذلك من الافضل ان تجنب اطلاق اي لعبة في ذات الشهر التي ستصدر فيه اللعبة.”

عندما تسمع ان لعبة GTA V لوحدها فقط باعت ما يفوق 200 مليون نسخة منذ إطلاقها في 2013 حتى الان، ستعلم تمامًا ما يقصده مدير أستوديوهات اكس بوكس مات بوتي.

لا يزال مجتمع اللاعبين ينتظر حتى الآن العرض الثاني للعبة والذي يتوقع بأننا قد نحصل عليه خلال الاشهر القادمة. فما هو رأيكم متابعينا بتصريحات مدير استوديوهات اكس بوكس؟

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button