مشروع مطوري Vampyr الجديد يحمل اسم Project 12..

كشف أستديو Don’t Nod مطور ألعاب Life is Strange و Vampyr عن إحدى مشاريعه القادمة التي تحمل اسم Project 12. الفريق يعمل على عدة مشاريع خلال الأعوام المقبلة وأغلبها عناوين جديدة “New IP”.

أستديو Don’t Nod غاب عن ساحة إطلاق الألعاب في الفترة الأخيرة، لكنه كشف عن عمله على تطوير لعبة RPG جديدة على نطاق واسع تعرف داخليًا باسم Project 12. ويبدو أن اللعبة المذكورة لا تزال في المراحل الأولى من التطوير حيث كشف المطور أنها لن تصدر حتى عام 2025.

كما تم الكشف عن القليل من التفاصيل الأخرى حول Project 12. أولًا ستكون لعبة ذات نطاق واسع بحيث تسمح للاعبين بالانغماس في قصص أكثر جاذبية. تم ذكر المشروع 12 بشكل منفصل في لعبة Vampyr التي صدرت في 2018. لذلك لا يعتقد أن عنوانهم الجديد يعد تكملة لتلك اللعبة، كما أنها ليست مشروعًا مشترك مع فريق تطوير آخر.

الخبر السار هو أن شركة Don’t Nod قد زادت من حجم ميزانية الإنتاج المتاحة لتطوير لعبة تقمص الأدوار بفضل استثمار بقيمة 35 مليون دولار من شركة Tencent الصينية. هذا الأمر سيسمح للفريق بتصعيد جهوده من حيث قيمة الإنتاج.

مشروع Project 12 هي واحدة من 8 ألعاب لا تزال قيد التنفيذ في الأستديو. سيتم إصدار كل من Banishers: Ghosts of New Eden و Harmony: The Fall of Reverie في عام 2023. وبين هذا العام و 2025، تعتزم الشركة أيضًا إصدار أربع ألعاب بالإضافة إلى اللعبتين اللتين تشاركان في إنتاجهما مع استوديوهات Tiny Bull و Studio Tolima. تم التخطيط لإصدار هذا المشروع 12 “لما بعد عام 2025”.

هل في اعتقادكم أن الأستديو قد ينجح في تطوير لعبة من نوع العالم المفتوح وتقمص الأدوار بهذا الحجم الضخم؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button