مميز

ادلة ربما تثبت ان Abandoned هي بالفعل Silent Hills…

اضف الى ذلك اسلوب كوجيما في التلاعب بجمهوره!

حصلنا أخيرا على الاستعراض الأول للعبة Abandoned والذي يمكنكم مشاهدته في الفيديو بالأعلى ورغم ان العرض قصير الا انه يحمل الكثير من العلامات التي تشير الى شيء واحد وهو لعبة Silent Hills الذي كان من المفترض ان يعمل عليها كوجيما قبل رحيله من شركة كونامي.

ربما يرى الكثير ان الامر مبكر للحكم عليه ولكن دعونا نسلط الضوء على بعض الأشياء التي ربما تغير وجهة نظركم وتقتربون اكثر من توقعاتنا.

البداية مع شكل الشخصية، صحيح اننا لم نرى وجهه ولكن راينا ساقيه ولبسة وطريقة مشية وأيضا (اكرمكم الله) حذائه الذي يرتديه وربما من كان قوي الذاكرة لن يكون هذا المشهد وطريقة المشي هذه غريبة عنه ولكن لننعش ذاكرة من لم يتذكرها وضعنا لكم العرض التشويقي الأول للعبة Silent Hills والذي ظهر فيه بطل اللعبة نورمان ريداس وسنطلب منكم التركيز على طريقة المشي وحذاء الشخصية ومقارنتها بالفيديو الجديد للعبة Abandoned بالأعلى!

الشيء الثاني هو الموسيقى وصوت الخطوات، في البداية دعونا نركز على صوت الخطوات في الفيديو الجديد للعبة Abandoned ومن ثم نعود الى نفس المشهد في عرض لعبة Silent Hills، نعم انه نفس صوت الخطوات وكأنه يستخدم نفس ملف الصوت.

الموسيقى الهادئة التي تظهر في خلفية الفيديو الجديد توحي بأنها مستوحاة من العاب Silent Hill وتحمل لمسات أكيرا ياماوكا ملحن السلسلة الذي عمل على أجزاء السلسلة الاصلية ولا ننسى حين تحدث عبر قناة الهب العربية على اليوتيوب ضمن مقابلة خاصة شوق من خلاله الى مشروعة التالي الذي يعمل عليه مع احد شركات تطوير ونشر الألعاب دون الكشف عنها ولكنه اختتم بالعبارة التي هزت الانترنت حيث قال حينها واصفا هذا المشروع بأنه “الشيء الذي كنت تأمل أن تسمع عنه”.

اما الشيء الأخير الذي لفت انتباهنا وجعلنا نشعر بأجواء لعبة Silent Hill هو ذلك الصوت الذي ظهر في نهاية الفيديو وكأنه باب قديم تم فتحة وإغلاقه، انه نفس صوت الابواب الذي كنا نسمعه في العاب Silent Hill السابقة.

هذه تحليلاتنا وتوقعاتنا لما شاهدناه في الاستعراض الأول للعبة Abandoned والتي جعلتنا للوهلة الأولى نشعر بأجواء Silent Hill ولكن تبقى هذه مجرد تحليلات ربما لا تكون صحيحة، في النهاية دعونا ننتظر لنرى المزيد حول اللعبة خاصة انه وحسب تطبيق اللعبة على بلايستيشن 5 يشير الى انه مازال متبقي هناك 3 عروض و2 ديمو لأسلوب اللعب قادمة في المستقبل.

شاركونا آرائكم وتحليلاتكم لما شاهدتموه في الفيديوهات بالأعلى..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button