سوني تختتم عام 2017 بارقام ضخمة حققها جهاز البلايستيشن 4 و نظارات VR اليكم احدث الارقام..

اعلنت سوني اليوم ان مبيعات البلايستيشن 4 قد تخطت حاجز 70.6 مليون وحدة تم بيعها حول العالم حتى تاريخ 3 ديسمبر, نجاح كبير يحققة عملاق سوني منذ انطلاقة في 2013 و لكن مازال هناك المزيد.

سوني اعلنت ايضا انه تم بيع اكثر من 617.8 مليون لعبة على الجهاز منذ اطلاقه في كل من السوق الرقمي و النسخ الملموسة, ايضا اعلنت سوني عن مبيعات جهاز الواقع الافتراضي بلايستيشن VR حيث تخطت مبيعاته حاجز 2 مليون وحدة و تم بيع اكثر من 12.2 مليون لعبة على الجهاز.

ارقام ضخمة تختتم بها سوني عام 2017 و الذي يعد من الاعوام التي لن ننساها كلاعبين و ايضا لن تنساها شركة سوني على ما يبدو مع هذه الارقام الضخمة ولكن مازال امامنا عام 2018 و الذي سيشهد انطلاق عدد كبير من حصريات البلايستيشن 4 مثل Spider-Man و God of War و Detroit و غيرها من الحصريات الاخرى و اعتقد ان العام القادم لن يكون اقل قوة من هذا العام فيما يخص البلايستيشن 4 و البلايستيشن VR.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button