سوني تختتم عام 2017 بارقام ضخمة حققها جهاز البلايستيشن 4 و نظارات VR اليكم احدث الارقام..

اعلنت سوني اليوم ان مبيعات البلايستيشن 4 قد تخطت حاجز 70.6 مليون وحدة تم بيعها حول العالم حتى تاريخ 3 ديسمبر, نجاح كبير يحققة عملاق سوني منذ انطلاقة في 2013 و لكن مازال هناك المزيد.

سوني اعلنت ايضا انه تم بيع اكثر من 617.8 مليون لعبة على الجهاز منذ اطلاقه في كل من السوق الرقمي و النسخ الملموسة, ايضا اعلنت سوني عن مبيعات جهاز الواقع الافتراضي بلايستيشن VR حيث تخطت مبيعاته حاجز 2 مليون وحدة و تم بيع اكثر من 12.2 مليون لعبة على الجهاز.

ارقام ضخمة تختتم بها سوني عام 2017 و الذي يعد من الاعوام التي لن ننساها كلاعبين و ايضا لن تنساها شركة سوني على ما يبدو مع هذه الارقام الضخمة ولكن مازال امامنا عام 2018 و الذي سيشهد انطلاق عدد كبير من حصريات البلايستيشن 4 مثل Spider-Man و God of War و Detroit و غيرها من الحصريات الاخرى و اعتقد ان العام القادم لن يكون اقل قوة من هذا العام فيما يخص البلايستيشن 4 و البلايستيشن VR.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock