ميازاكي: لعبة Elden Ring هي اقرب ما تكون “اللعبة المثالية” بالنسبة لي..

تعتبر لعبة Elden Ring واحدة من أكثر الألعاب المنتظرة في عام 2022، ويمكن أن يُعزى جزء كبير من هذا الترقب إلى المخرج هيديتاكا ميازاكي. ويبدو مشروع هذا المخرج المخضرم الجديد واعدًا للغاية.

ميازاكي ذهب إلى حد القول إنه مع Elden Ring، فهو يصنع ما يعتبره لعبته “المثالية”. في مقابلة جديدة نُشرت في العدد 367 من مجلة EDGE (عبر Gaming Bolt)، كشف ميازاكي أنه لا يلعب في الواقع الألعاب التي يصممها ولكن إذا فعل ذلك مع Elden Ring، فما ستقدمه له اللعبة هو ما يريدة بالتحديد. وقال ميازاكي لـ EDGE:

اعلان

لا أتعامل معها من جانب ان هذه هي لعبة العالم المفتوح التي أريد أن اصنعها. إن العالم المفتوح يثري هذه التجربة المثالية التي أحاول تحقيقها، لإعطاء بعض الأمثلة البسيطة للغاية ، إذا كنت سأستكشف هذا العالم ، فأنا أريد خريطة – خريطة مناسبة. أو ، كما تعلمون ، إذا رأيت شيئًا ما هناك ، فأنا أريد أن أتمكن من الوصول اليه واستكشفه. وأريد القتال مع تنين في معركة ملحمية. أشياء من هذا القبيل. إنها أشياء بسيطة جدًا ، لكن إلدن رينغ تتيح لي الكثير من هذه الأشياء أن تصبح حقيقة واقعة بالنسبة لي ، مما يخلق شيئًا قريبًا جدًا من لعبتي المثالية.

تمتلك لعبة Elden Ring سمعة قوية منذ الكشف عنها قبل عامين ولعل احد اهم الاسباب التي يجعلها ذات شعبية كبيرة هي انها قادمة من الاب الروحي لالعاب السولز ميازاكي ولكن ايضا مشاركة الكاتب العالمي الشهير جورج مارتين في بناء التفاصيل السردية الخاصة بالعالم المظلم له دور كبير في رفع معاير التوقعات من اللعبة.

لا ننسى ايضا انها المرة الاولى التي تقدم فيها العاب فروم سوفتوير عنصر العالم المفتوح بمعنى الكلمة مع مساحات وعوالم يمكن استكشافها والبحث في مخابئها واكتشاف الاسرار وما الى ذلك، لذلك يتوقع محبي هذا النوع من الالعاب ان يحظوا بتجربة من مستوى جديد لالعاب السولز لايك.

لعبة Elden Ring ستصدر على منصات الجيل الجديد والجيل الماضي المنزلية بجانب الحاسب الشخصي يوم 25 فبراير (2) من عام 2022.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار