اللاعب السعودي مساعد الدوسري يفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم للرياضات الإلكترونية

مساعد الدوسري المعروف كذلك بلقب MSDossary7، وهو اللاعب السعودي الذي لا يزال في أوج العشرينات من العمر، عرف باحترافه في مجال الرياضة الالكترونية، وخاصةً لعبة كرة القدم العالمية الشهيرة فيفا، حيث توج في السابق بطلاً للعالم خلال عامين متتاليين من خلال لعبة كرة القدم الشهيرة فيفا “FIFA”، والتي كانت تعتبر الأولى التي تقام في تاريخها، بالإضافة الى حصوله على لقب بطل العالم لجهاز إكس بوكس في عام 2019 ولاعب eSport لعام 2018.

بالأمس، واستمراراً لنجاحات هذا البطل، حصل اللعاب السعودي مساعد الدوسري على جائزة أفضل لاعب في العالم للرياضات الالكترونية وللمرة الثانية خلال مسيرته الاحترافية، وذلك خلال فعاليات حفل Globe Soccer Awards 2021 الذي أقيم بالأمس بمدينة دبي في الامارات العربية المتحدة.

حيث نشر الدوسري تغريدة له عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر أعلن فيه حصوله على الجائزة، وقد شكره لجميع الذين دعموه من أجل الوصول الى ذلك.

فاز البطل الشاب مساعد الدوسري بمسابقة FUT Champion الشهيرة ثلاث مرات، وكان مساعد أول من فاز في الدوري السعودي الإلكتروني، وحصد على بطولة كأس eMBS السعودي، حيث يحسب هذا الأمر للأمير محمد بن سلمان الذي يعتبر الداعم الأول لهذه الإنجازات والقريب دوماً من الشباب والدافع لطموحاتهم.

ونذكر متابعينا كذلك أن  سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان قد كرم في وقت سابق البطل الموهوب مساعد الدوسري بطل بطولة فيفا “FIFA” للألعاب الالكترونية، بالإضافة الى إنجازاته الأخرى التي ظفر بها بكل استحقاق.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بلعب Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone.. حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار