اللاعب السعودي مساعد الدوسري يفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم للرياضات الإلكترونية

مساعد الدوسري المعروف كذلك بلقب MSDossary7، وهو اللاعب السعودي الذي لا يزال في أوج العشرينات من العمر، عرف باحترافه في مجال الرياضة الالكترونية، وخاصةً لعبة كرة القدم العالمية الشهيرة فيفا، حيث توج في السابق بطلاً للعالم خلال عامين متتاليين من خلال لعبة كرة القدم الشهيرة فيفا “FIFA”، والتي كانت تعتبر الأولى التي تقام في تاريخها، بالإضافة الى حصوله على لقب بطل العالم لجهاز إكس بوكس في عام 2019 ولاعب eSport لعام 2018.

بالأمس، واستمراراً لنجاحات هذا البطل، حصل اللعاب السعودي مساعد الدوسري على جائزة أفضل لاعب في العالم للرياضات الالكترونية وللمرة الثانية خلال مسيرته الاحترافية، وذلك خلال فعاليات حفل Globe Soccer Awards 2021 الذي أقيم بالأمس بمدينة دبي في الامارات العربية المتحدة.

حيث نشر الدوسري تغريدة له عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر أعلن فيه حصوله على الجائزة، وقد شكره لجميع الذين دعموه من أجل الوصول الى ذلك.

فاز البطل الشاب مساعد الدوسري بمسابقة FUT Champion الشهيرة ثلاث مرات، وكان مساعد أول من فاز في الدوري السعودي الإلكتروني، وحصد على بطولة كأس eMBS السعودي، حيث يحسب هذا الأمر للأمير محمد بن سلمان الذي يعتبر الداعم الأول لهذه الإنجازات والقريب دوماً من الشباب والدافع لطموحاتهم.

ونذكر متابعينا كذلك أن  سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان قد كرم في وقت سابق البطل الموهوب مساعد الدوسري بطل بطولة فيفا “FIFA” للألعاب الالكترونية، بالإضافة الى إنجازاته الأخرى التي ظفر بها بكل استحقاق.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button