اشاعة: جميع حصريات بلايستيشن 4 قادمة الى الحاسب الشخصي..

احد المصادر يكشف عن خطة سوني المستقبلية للتعامل مع عناوينها الحصرية القديمة التي صدرت على جهاز بلايستيشن 4 والتي على ما يبدو انها ستصل الى الحاسب الشخصي بشكل تدريجي ودون استثناء.

مصدر هذه المعلومات هو قناة اليوتيوب PC Gaming Inquisition والتي علمنا من خلالها ان لعبة Bloodborne ستصدر على الحاسب الشخصي وايضا البلايستيشن 5 بنسخة ريماستر وحسب ادعائه فقد حصل على معلوماته من خلال مصادر داخلية قوية و يشير الى قوة هذه التسريبات ان الكثير من المسربين والاعلامين البارزين سلطوا الضوء على هذه التسريبات.

حسب قناة PC Gaming Inquisition فقد اكدت لها مصادرها المطلعة ان لعبة Bloodborne ليست الاخيرة من بين حصريات سوني القادمة الى الحاسب الشخصي وهناك المزيد منها سيتم الاعلان عنه في المستقبل ولكن اشار ايضا الى ان هذا لا يعني ان جميع حصريات سوني قادمة الى الحاسب و سيكون التركيز فقط على عناوين بلايستيشن 4 القدمية.

في نهاية الفيديو اوضح المصدر ان هذه هي استراتيجية سوني خلال المرحلة القادمة وقد يكون الهدف منها هو زيادة رقعة جمهور العابها بحيث تقوم باغرائهم بتجربة العابها السابقة على منصتهم المفضلة وتشويقهم للاجزاء القادمة التي ستصدر فقط على جهاز بلايستيشن 5 وهذا سيجعل معظمهم ينتقل لشراء جهاز سوني الجديد من اجل التمتع باجزاء هذه العناوين الجديدة.

رغم ان الامر غير مؤكد حتى الان بشكل رسمي الا انها قد تكون استراتيجية ذكية وناجحة ولكن ماهي ردة فعل جمهور بلايستيشن عندما يرى الالعاب التي يتفاخر بها طوال الوقت تصل الى منصة اخرى غير منصات بلايستيشن, شاركونا ارائكم حول خطة سوني الجديدة في قسم التعليقات بالاسفل وهل ترى انها فكرة ذكية او عكس ذلك؟

اقرأ ايضا:  يبدوا ان استيديو Naughty Dog بدأ العمل على مشروعهم التالي لجهاز بلايستيشن 5..

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock