لعبة روكستار Red Dead Revolver تبدو رائعة بمحرك Unreal Engine 5 😍

عشاق اللعبة المنسية Red Dead Revolver يعودون بنا الى الذكريات الجميلة من خلال اعادة انشاء نموذج للعبة باستخدام محرك Unreal Engine 5 والنتيجة رائعة.

تم انشاء هذا النوذج الذي تشاهدونه بالاسفل على يد اليوتيوبر Teaserplay الذي عمل على هذا التصور باستخدام محرك شركة ايبيك الجديد، مع استغلال العديد من التقنيات التي يوفرها هذا المحرك للمطورين مثل Ray Tracing والاضاءة الواسعة، واستخدام تقنية جزيئات Nanite واضاءة Lumen.

هذا النوذج الرائع الذي يعيدنا الى عالم لعبة Red Dead Revolver يعتقد جمهور اللعبة انه سيكون دافع الى ان تعيد روكستار النظر في مصير السلسلة وتمنحها المزيد من الوقت والدعم سواء باعادة اصدار اجزائها الماضية او توسيع دعم الجزء الحالي الذي يشهد تهميش كبير من المطور منذ اكثر من 300 يوم من اخر تحديث كبير صدر للعبة.

هناك شائعات تتحدث عن ان روكستار تعمل على نسخة محسنة من لعبة Red Dead Redemption 1 مع اعادة اصدار للجزء الثاني على منصات الجيل الجديد، لكن لا يوجد اي تأكيدات روسمية حول ذلك.

اما لعبة Red Dead Revolver فقد صدرت لاول مرة على جهاز بلايستيشن 2 واكس بوكس الاول عام 2004 وقد احدثت اللعبة ضجة كبيرة حينها لكن عودة المطورين في روكستار بالسلسلة من خلال Red Dead Redemption 1 وتقديم سرد قصصي عميق ومؤثر كان له الاثر الاكبر على توسع جمهور السلسلة.

هل تعتقد ان هذه اللعبة تستحق الحصول على نسخة محسنة على الجيل الحالي من المنصات المنزلية والحاسب الشخصي؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button