شاهد عرض جديد لاسلوب لعب لعبة الرعب ILL..

تستخدم محرك UE5..

منذ حوالي اكثر من عام حصلنا اعلان يتعلق بلعبة رعب جديدة غامضة تدعى ILL، هذا العنوان كان يظهر فقط بعروض جديدة قصيرة كل فترة بدون اية معلومات جديدة، لكن اليوم حصلنا على العرض الثاني لاسلوب لعب اللعبة الذي اعطانا نظرة اعمق من السابق على عناصرها وكيفية التحكم داخلها.

لعبة ILL تعتبر خليط ما بين سلسلة العاب Resident Evil وسلسلة Silent Hills، حيث انها تأتينا من المنظور الاول وبنوع الرعب والاكشن مع رسومات قوية وعناصر تختبر الوقت الفعلي الحقيقي كالتأثر بالضرب والنزيف الناتج عن تلقي اي نوع من الاصابات الخطيرة وغيرها، عرض اللعبة الجديد اعلاه يرينا رسوماتها بعد الانتقال من محركها القديم الى المحرك الجديد UE5.

من خلال العرض نستنتج ان اللعبة عبارة عن مرض انتشر بين عامة البشر وحولهم الى مخلوقات بنفس هيئتهم البشرية لكن اضخم، ابشع واكثر اخافة، نلاحظ ايضا ان بعض الاعداء يأكلون البشر والبعض الاخر يضربون البشر فقط، مع قدرتهم ايضا على رمي الاشياء وهذا قد يعني ان هؤلاء الاعداء اذكياء وليسوا فقط اجساد هامدة.

العرض الجديد يرينا تحسن اكثر في الرسومات والإضاءة مقارنة بالعرض الاخير، ايضا خاصية تتبع الاشعة مستثمرة وواضحة بشكل جيد في العرض الذي تم اختباره على جهاز بلايستيشن 5، اللعبة مطورة من خلال استديو يدعى Clout Games وهي لا تزال في مراحل مبكرة جدا من عمليات الانشاء والتطوير.

يقال ان مشروع هذه اللعبة قد يكون مزيف كون ان المصمم والمنتج شخص معروف في عالم الافلام ويدعى Oleg Vdovenko يقوم بتصميم عروض CGI قصيرة للافلام، لكن اخاه الاصغر اكد انها حقيقية مئة بالمئة، اخيرا لا يوجد للاسف اي موعد او نافذة للاطلاق لكننا قد نحظى العام القادم بمعلومة تتعلق بهذا الامر، ما هو رأيكم باللعبة وما هي توقعاتكم عنها..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى