مميز

تحديث GTA Online The Contract: افضل 5 طرق سهلة لجني الاموال..

يأتي محتوى تحديث The Contract الاخير بعدة طرق جديدة لكسب المال في GTA Online، لكن الاستثمار الأولي مرتفع جدًا. يحتاج اللاعبون إلى شراء مبنى Agency في اللعبة لبدء صعودهم نحو الثراء، حيث أرخص خيار يبدأ بحوالي 2 مليون دولار.

بالطبع هذه ليست الطريقة الاسهل لكسب المال للمبتدئين في اللعبة. ومع ذلك ، فإن الممتلكات الجديدة والمهام التي توفرها مربحة للغاية بالإضافة إلى كونها مسلية.

اعلان

تقدم هذه المقالة بعض الطرق التي يتيح من خلالها محتوى The Contract للاعبين بالحصول على الكثير من الاموال في GTA Online. فقط كل ما عليك فعله هو اتباعها جميعها او بعضها من اجل تحقيق المزيد من الاموال.

5) الخزنة – Wall Safe

بصفتك مالك الوكالة “Agency ” يتم وضع المدفوعات النقدية اليومية للاعب في خزنة الحائط. قد يضيف هذا مبلغًا معقولًا من الأموال الإضافية التي يمكن أن يجمعها لاعبو GTA Online.

5 ways to earn money faster in GTA Online The Contract

يجب أن يرى اللاعبون أيضًا قسم صغير يظهر في الجزء السفلي الأيمن من شاشتهم أثناء دخول المكتب. سيُظهر لهم هذا المبلغ الإجمالي للاموال التي لديهم في الخزنة.

4) مهمات Security Contracts

استكمال العقود الأمنية Security Contracts هو هدف الوكالة الاساسي في GTA Online. وتشمل هذه أنواع مختلفة من المهام ، ومعظمها بسيط بما يكفي لجني الكثير من الاموال، باستثناء مهام Asset Protection.

GTA 5 Online: How to Unlock VIP Contract

مهام Asset Protection التي لم تكلل بالنجاح يقلل هذا من إجمالي الاموال المجنية بنسبة 10٪. أنواع المهام المتبقية بسيطة نوعًا ما ويمكن أن تمنح مبلغ اجمال بحوالي 60 ألف دولار لكل مهمة.

3) مهمات Payphone Hits

تعد مهمات Payphone Hits في الأساس نوع جديد من مهام الاغتيال التي كان يقدمها ليستر في طور القصة الخاص بلعبة GTA 5. بدلاً من أن يكون فرانكلين هو القاتل، سيقدم الآن هذه المهمات لبطل GTA Online (انت) لتنفيذها.

GTA Online: How to Complete a Payphone Hit | Screen Rant

ستكافئك مهمات Payphone Hits بمبالغ إضافية إذا تم القضاء على الأهداف بالطريقة التي يتم تحديدها لكل مهمة.

2) مهمات عقد Dr. Dre

مهمة عقد دكتور دري هي مهمة متعددة المراحل ستمنحك أكثر من مليون دولار في GTA Online وهي مهمة القصة الرئيسية للمحتوى الجديد. الذي يشبه إلى حد كبير مهمات Doomsday Heist، مما يعني أنها مهمة خطية لا توفر اي خيارات امام اللاعبين لاتباعها.

GTA 5 The Contract è il preludio al nuovo album di Dr Dre? - Rapologia.it

في حين أنها ليست مربحة مثل Cayo Perico Heist ، إلا أنها لا تزال مهمة مسلية. يجب على اللاعبين المساعدة في العثور على هاتف دكتور دري المفقود الذي يحتوي على ملفات موسيقى لأغانية التي لم يتم إصدارها. يستلزم ذلك العديد من المعارك بالأسلحة النارية في جميع أنحاء لوس سانتوس أثناء محاولة تحديد موقع هذه الملفات المسروقة.

1) المهمات اليومية – Daily Objectives

لطالما كانت الأهداف اليومية طريقة رائعة وسريعة لكسب المال في GTA Online، خاصة للاعبين العاديين او الجديد. يجلب محتوى Contract أيضًا بعض الأهداف اليومية الجديدة للعبة.

GTA 5 Online Heists: how much RP and cash you earn for daily, weekly & monthly objectives | VG247

هذه هي افضل 5 طرق يمكن من خلالها جني الاموال من خلال محتوى GTA Online The Contract.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار