مميز

اخبار ساخنة | شكل البلايستيشن 5, استجابة لعبة Fortnite اخيرا, وقف تصنيع البلايستيشن 4, و المزيد..

نعود اليكم بفقرة اخبار ساخنة التي نلخص فيها اهم اخبار الاسبوع على موقع VGA4A حيث كان مملوء بالاخبار الساخنة و القالات المتنوعة من محرري الموقع و هنا في هذا الملخص السريع الذي سيكون كالفهرس لكل من لم يتمكن من الاطلاع على هذه الاخبار و المقالات في حينها.

بلايستيشن 5

قد يكون اهم خبر خلال الاسبوع الماضي هو ظهور صور تظهر شكل نسخة المطورين من جهاز البلايستيشن 5 و التي تم تداولها بشكل واسع و السبب الذي جعل التفاعل مع هذه الصور يتكاثر هو ان احد المطورين في استيديو كودماستر اكد صحة الصور و اكد انهم يمتلكون جهاز بنفس الشكل في مكاتبهم و لكن سرعان ما تم حذف هذه التغريدة ليتم التأكيد بنسبة 100% ان هذه الصور هي بالفعل لجهاز البلايستيشن 5 نسخة المطورين.

الجميل انه تم الاعتماد على هذه الصور من اجل اعادة تصميمها بشكل ثلاثي الابعاد من قبل فريق Let’s Go Digital الذي تمكن من بناء تصور افضل بكثير من الصور الخطية المسربة و اعطاء صورة اوضح لشكل الجهاز, شاهد الصور و اقرأ الخبر بالتفصيل..

فورتنايت

Image result for B.R.U.T.E

تحديث الموسم 10 كان من افضل تحديثات اللعبة و لكن من ضمن المحتوى الذي قدمة هذه الموسم هو وجود B.R.U.T.E التي اثارت غضب الكثير و اتهامها بانها اخلت بتوازن اللعبة و طالب الكثير اما بتقليل قوتها او ازالتها من اللعبة و لكن شركة ايبيك المطورة للعبة رفضت ذلك بحجة ان وجودها يعطي فرصة لبعض اللاعبين الجديد باثبات انفسهم في المعركة.

بعد فترة وجيزة من هذه التصريحات و بسبب توسع دائرة الاعتراض على وجود B.R.U.T.E و قوتها المفرطة فاجئتنا ايبيك باصدار تحديث يقلل من قوة B.R.U.T.E بشكل كبير و قد لاقى هذا الامر رضا الكثير من جمهور اللعبة حتى الان, اقرأ الخبر بالتفصيل..

بلايستيشن 4

تفعيل الحساب

لا شك ان البلايستيشن 4 يقترب اكثر من نهاية دورة حياته الرسمية و التوقعات تتزايد بان نرى وريثة الجديد بلايستيشن 5 نهاية العام القادم 2020 في الاسواق العالمية و يبدو ان هذا الامر دفع سوني للتخلي عن تصنيع الجهاز في بعض المناطق حول العالم من ضمنها البرازيل التي تم تأكيد ايقاف تصنيع الجهاز فيها بشكل رسمي.

الاسباب حتى الان غير معروفة و لكن التوقعات تشير الى ان تكلفة تصنيع الجهاز هناك مرتفعة خصوصا انه يتم بيعة بسعر 550 او ما يعادل 1950 ريال سعودي للنسخة العادية بدون اي اضافات و قد يكون هذا هو الدافع الحقيقي وراء ايقاف تصنيع الجهاز هناك, اقرأ الخبر بالتفصيل..

مراجعة لعبة Control

لعبة Control

دائماً مايقوم استديو ريميدي بتقديم ألعاب مميزة وفريدة من نوعها مثل ما عهدنا من ألعابه السابقة مثل Alan Wake و Quantum Break. مِنذُ مشاهدتي لعروض اللعبة التشويقية وحتى أثناء لعبي لها شعرت بنسمات العنوان السابق للاستديو. متعة لعبة Control تتمحور في القوى الخارقة التي ستحصل عليها واحدة تلو الأُخرى أثناء تقدمك باللعبة، لكن كما دائماً فريق ريميدي لا يستطيع تطوير لعبة بدون أن تحتوي على تصويب وأسلحة نارية، وهذا الأمر يضيف الكثير من الإثارة بدون شك.

لعبة Control حصلت على تقيمات مرتفعة حيث كان متوسط التقيمات على موقع ميتاكريتكس 8.2 و هذا مؤشر جيد لتكون اللعبة احد مشترياتك لهذا الاسبوع و لكن يمكنك ايضا ان تطلع على مراجعتنا الكاملة للعبة هنا..

صمت سوني

استيديوهات بلايستيشن

تقرير تم نشره على الموقع الاسبوع الماضي تحدثنا فيه عن سبب صمت سوني المطبق حول تحديث اخبار العابها المرتقبة و تجنبها الظهور في اضخم معارض العام E3 2019 و ايضا ظهورها البسيط في معرض جيمزكوم 2019 و اخفاء الكثير من التفاصيل التي ينتظرها جمهورها حول العابها المنتظرة The Last of Us Part 2 و Ghost of Tsushima.

ايضا هذه المعارض و الفعاليات كانت مناسبة لتكشف سوني بعض التفاصيل عن جهاز البلايستيشن 5 الذي تستعد لاطلاقه خلال العام القادم و لكن للاسف حتى الان تلتزم سوني الصمت المطبق على الامر و قد اوضحنا الامر في تقريرنا الذي يمكنك الاطلاع عليه هنا..

ذا لاست اوف اس 2

The Last of Us Part 2

هذا الاسبوع و رغم تكتم سوني فقد احتلت لعبة The Last of Us Part 2 جزء كبير من اخبار الموقع تستحق ان تكون ضمن فقرة اخبار ساخنة, كانت البداية مع خبر تواجد اللعبة داخل الحدث الخاص بمتجر GameStop و الذي تم خلاله حسب احد المصادر الداخلية استعراض اسلوب اللعب و نظام جديد سيتم استخدامه في اللعبة خلال القتال و هو استخدام الكليكرز كسلاح و قد شاركنا بعض الصور من مكان الحدث, اقرأ الخبر بالتفصيل..

ايضا حصلنا على معلومات بان اللعبة تستخدم محرك جديد تم تجهيزه للجيل القادم و اضاف المصدر ان اللعبة ستقدم رسومات بجودة غير مسبوقة و قد تم استخدام مؤثرات و نظام حركة يتفوق باربعة اضعاف ما تم استخدامه في لعبة Uncharted: Lost Legacy و يؤكد المصدر ان البلايستيشن 5 سحصل على نسخة خاصة بجودة عالية من اللعبة, اقرأ الخبر بالتفصيل..

مقالات منوعة:

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock