فيفا موبايل 2022 رسمياً تصل الى منطقة الشرق الاوسط..

تزامناً مع انطلاق كأس العالم لكرة القدم 2022، أصبح الآن بإمكان عشاق الملاعب، الانضمام لمتعة الحدث وكسب مكافآت وبناء فريق Ultimate Team الخاصّ بهم عبر فيفا موبايل 2022.

وبهذه المناسبة، صرحت EA Sports أنه ابتداء من من 8 نوفمبر، أصبح من الممكن التحكم واللعب بجميع الفرق الوطنية الـ 32 المتأهّلة مما يتيح للاعبين في العالم الافتراضي فرصة لقيادة فريققهم المنضل للفوز والتمتع بمشاهدته يرفع كأس العالم فيفا 2022!

كما أنه، وابتداء من 17 نوفمبر، يمكن لعشاق اللعبة المشاركة في حدث مباشر داخل اللعبة لكأس العالم فيفا 2022 والفوز بمكافآت حصرية ومشاهدة لاعبين لفريق Ultimate Team الخاص بهم أثناء البطولة، بالإضافة الي إمكانية إعادة كتابة التاريخ واختيار منتخب آخر من بين ال15 منتخباً وطنياً غير متأهل، وقيادته للمشاركة في كأس العالم.

من بين التحديثات الأخيرة في لعبة فيفا موبايل كذلك إمكانية اللعب في ملعبي لوسيل والبيت في كأس العالم؛ بالإضافة الى النظام التمرير المعزز الذي يمكن اللاعبين من الاستحواذ على الكرة وفتح المساحات واكتساب فرص هجومية أكثر. كما توفر فيفا موبايل ميزات أخرى جديدة كالموسيقى التصويرية الجديدة وتحديث قوائم اللاعبين.

مؤخراً، أعلنت شركة EA عن تحديث جديد للعبة فيفا موبايل FIFA Mobile والذي سيكون متاحًا على أجهزة أبل (iOS) وأندرويد حيث سيشمل وضع المدير او Manager الجديد كلياً.

يعدّ وضع المدير “Manager Mode” وضع تشغيل تلقائي بالكامل، مما يمنح اللاعبين السيطرة الكاملة على تكتيكات الفريق واستراتيجياته، ويجعل اللاعبين قادرين على التحكم بالعشرات من القدرات التكتيكية المختلفة.

سيسمح التحديث للاعبين بالتخطيط للاستراتيجيات وتعديل التكتيكات في الوقت الفعلي للتغلب على الخصوم والفوز بالمباريات لكسب المكافآت للارتقاء في تصنيفات منافسات الدوري للحصول على لقب بطل فيفا (FIFA Champion) داخل لعبة FIFA Mobile.

يمكنك تحميل لعبة فيفا موبايل 2022 من متاجر Apple و Google play عبر الرابط التالي..

المزيد حول فيفا موبايل 2022

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button