شركة SEGA قامت بتأجيل لعبة Sonic Frontiers لضمان جودة اللعبة ..

تعود أخبار مغامرة القنفد الأزرق الشهير بسونيك الى الواجهة مرةً أخرى، وهذه المرة ليست أخبار حول الفيلم، بل حول اللعبة التي يترقبها العديد من عشاق كلاسيكيات شركة سيجا بعنوان جديد يحمل اسم Sonic Frontiers الذي كان من المفترض ان يصدر بالتزامن مع صدور الفيلم.

اللعبة يعمل على تطويرها  فريق من الموهوبين داخل Sonic Team Japan، والذي يعمل على إنشاء أسلوب جديد تماماً لشخصية سونيك، مستلهمة بشكل كبير من شخصية Sonic the Hedgehog، حيث سيتمكن اللاعبون من استكشاف الطبيعية الخصبة والشاسعة واستغلال سرعة وقدرات Sonic المميزة في تجاوز والانعطافات والدوران.

في تقرير صدر عن موقع Sonic Stadium أكدت من خلاله أن Sega بأنه كان من المقرر في الأصل إطلاق Sonic Frontiers بحلول نهاية عام 2021 وذلك بالتزامن مع الذكرى الثلاثين لتأسيس Sonic، ولكن تم تأجيل إطلاق اللعبة إلى موسم العطلات التالي لأسباب تتعلق بضمان الجودة.

زهما ترغب الشركة بمنح فريق التطوير Sonic Team مزيدًا من الوقت لتحسين جودة اللعبة عن طريق اختبارها وفقًا للتعليقات الخارجية، بدلاً من تسريع عملية التطوري كما فعلت في السنوات الماضية، وتابع التقرير:

ليس فقط لهذا العنوان، ولكن أثناء مرحلة التطوير  أجرينا تحليلًا ثابتًا لتحسين جودة العنوان قبل الإصدار، مثل تقديم اختبار اللعبة بناءً على التقييمات الخارجية، ولدي شعور بأنها ستصبح جيدة لعبة ولديهم توقعات عالية لذلك.

بالنسبة لاستراتيجية التسعير، نشعر أننا في مرحلة نحتاج فيها إلى إعادة التفكير في خططننا الماضية، من ناحية الحفاظ على السعر وقيمة العنوان التي يجب أن تكون مرتفعة.

Sega

ويبدوا بأن الشركة ترى خطاً في سياستها الماضية حول أسعار لعبة Sonic التي كانت تصدر بأسعار مرتفعة على أساس سنوي سواء كانت عناوين رئيسية أو فرعية، وهذه المرة، وفي Sonic Frontiers تركز Sega الآن على جعل اللعبة تستحق المقابل الذي سيدفع من أجلها.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى