مطوري لعبة Elden Ring: قمنا بتأجيل اللعبة كثيرا لان التعقيد فيها تجاوز توقعاتنا..

كثرت اخبار لعبة Elden Ring في الاونة الاخيرة خصوصا مع خروج كاتبها ومنتجها ميازاكي بعدة تصريحات قوية، الان نتعرف على سبب التأجيل المتكرر لها اخيرا والذي كات غير متوقع ابدا..

قبل ايام صرح ميازاكي عن شعور فريق رسومات لعبة Elden Ring بالضغط بعد مقارنتها برسومات لعبة Demon’s Souls نسخة الريميك، هذا الامر جعلهم يعتقدون ان لعبتهم الجديدة لم ترقى بمستوى رسومات امام نسخة الريميك، وهذا بدا واضحا جدا امام اعينهم واعين اللاعبين الذين انتقدوا هذا العنصر تحديدا في اللعبة.

لكن ما الذي ادى بفريق From Software المطور للعبة بأن يقوم بتأجيلها في مناسبتين مختلفتين..؟، حسنا المخرج، الكاتب المشارك والمنتج للعبة ميازاكي يجيب عن هذا السؤال خلال مقابلة مثيرة اجريت معه من قبل مجلة Edge، اليكم ما قال جوابا عن هذا السؤال كالاتي:

تجاوز مستوى الحرية الذي أردنا تحقيقه في Elden Ring ما كنا نخطط له في البداية. وقد تراكم هذا [التعقيد] تدريجيا، واستغرق الوقت اللازم لتصحيح الأخطاء وضمان الجودة على وجه الخصوص الكثير من الجهد.

ميازاكي قال ايضا انهم ارادوا منح اللاعب المزيد من الحرية في اللعبة القادمة للتجول والاستكشاف وهذا استغرق وقت طويل منهم للخروج بأفكار تبعد اللاعب عن الملل في اللعبة، ففي النهاية اللاعب لا يريد ان يتجول في عالم فارغ اليس كذلك..؟

هذه الاسباب جميعها جعلت الاستديو يؤجل اطلاق اللعبة في مناسبتين مختلفتين، الاولى عندما كان مقرر لها ان تصدر في اواخر شهر نوفمبر (11) من العام الماضي 2021، اما الثانية كانت عندما كان من المقرر لها ان تصدر في نهاية الشهر الجاري يناير 2022.

موعد اطلاق Elden Ring الان استقر ليكون يوم الخامس والعشرين من شهر فبراير (2) القادم والموافق للعام الحالي، هل تعتقدون ان الفريق استفاد حقا من هذين التأجيلين للعبة وحقق ما تحدث عنه المخرج ميازاكي..؟، شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار