شاهد كيف تبدو مدينة راكون سيتي في لعبة Resident Evil 2 ريميك بمود VR..

رعب مطلق..

لعبة Resident Evil 2 ريميك نالت استحسان اللاعبين لانها عادت بجذور السلسلة الرعب الذي نعرفه عنها، لكن انتظر حتى تراها بأحد مودات نظارات الواقع الافتراضي VR، عندها ستعرف المعنى الحقيقي للرعب خصوصا داخل مدينة راكون سيتي..؟

عالم المودات في صناعة العاب الفيديو واسع وكبير، بعضها مفيد ويضيف متعة الى تجربة اللاعب وبعضها الاخر سيء ولا معنى له اطلاقا، لكن اضافة مود الواقع الافتراضي VR الى لعبة Resident Evil 2 ريميك وشقيقتها لعبة Resident Evil 3 ريميك احد اهرام المعنى الحقيقي للرعب في الصناعة سيقوم بتغيير نظرة البعض لهذه المودات بكل تأكيد..

ان كنت تعتقد ان هاتين اللعبتين مرعبتين للغاية خصوصا مع محرك رسوماتهما الجديد الذي يجعل الاشياء تبدو من بعيد غير مرئية بما في ذلك الاعداء ويظهرها في اخر لحظة قبل ان ينتبه لها اللاعب، نحب ان نقول لك عزيزي اللاعب ان قدرات هذا المحرك مع مودات الواقع الافتراضي في اللعبتين ستذهلك حقا وترعبك اشد رعب بلا ادنى شك.

اعلاه يمكنكم مشاهدة احد الفيديوهات التي تعطيكم لمحة عن اداء المود في هذه الالعاب ولمن يرغب في تحميلها يمكنه زيارة موقع UploadVR للاستماع بتجربة رعب بطعم مدينة راكون سيتي، هل تستطيع تحمل ذلك..؟

نذكر ان الريميك الاول صدر في عام 2019 وحقق مبيعات ضخمة لشركة كابكوم قبل ان يطيح بها ريميك الجزء الثالث في العام اللاحق محققا نتائج مخيبة او على الاقل عير متوقعة للشركة بسبب اقتطاع المحتوى وغيره، يمكنكم متابعة تقريرنا عن لعبة Resident Evil 3 ريميك وسبب ارتفاع سعرها واقتطاع محتواها من خلال هذا الرابط.

عشاق الرعب، ما هو رأيكم بهذا المود الجميل للعبتين، وكيف تبدو لكم مدينة راكون سيتي الان من خلاله..؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار