سوني: انتظروا حتى تروا ما سيأتي من شركائنا في الطرف الثالث الى PS5..

كشفت سوني مؤخرا على لسان رئيس استيديوهات بلايستيشن بأن هناك اكثر من 25 عنوان تحت التطوير ستصدر على اجهزة PS5 مستقبلا, نصف هذه العناوين هي جديدة كليا واليوم تشوقنا الشركة لنتائج شراكتها مع استيديوهات وشركات الطرف الثالث.

تعليقا على هذا التصريحات قال كريستيان سيفينسون رئيس العلاقات مع شركات الطرف الثالث في شركة سوني عبر موقع  LinkedIn بأنه علينا ان ننتظر لنرى ما تجهزه لنا بلايستيشن من خلال تعاونها مع شركات الطرف الثالث حيث قال:

فقط انتظر حتى ترى ما سيأتي من شركائنا الخارجيين أيضًا..

سوني قالت انها تسعى لجلب الكثير من العناوين والمحتوى الحصري الى جهاز PS5 ووعود بأن يحصل الجهاز على اكبر كم ممكن من العناوين الحصرية مقارنة بأجهزة بلايستيشن السابقة وتعتمد سوني في ذلك على ترسانة استيديوهاتها المخضرمة التي تمتلك عناوين جديدة ومتجددة بشكل مستمر من الدرجة الاولى بينما تعتمد ايضا على شركائها في الطرف الثالث من اجل الحصول على حصريات مؤقته او محتوى حصري كما تفعل مع اكتفجين وسلسلة Call of Duty وغيرها.

سوني تبرع في ضمان الحصول على عناوين حصرية ولو بشكل مؤقت او محتوى حصري من شركات الطرف الثالث كنوع من التعاون التسويقي مع هذه الشركات على عكس مايكروسوفت التي تميل الى خطة الاستحواذ الشامل لبعض هذه الشركات والاستيديوهات ان سنحت الفرصة.

حسنا, سننتظر ونرى ما الذي تجهزة لنا سوني وبلايستيشن من خلال تعاونها مع الطرف الثالث وحتى ان نرى ذلك ما هي العاب الطرف الثالث التي تتطلع لتجربتها على جهاز PS5؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار