اخيراً، مكتبة العاب Xbox Game Pass على تلفزيونات سامسونج هذا الشهر..

لا حاجة لاي جهاز منزلي!

اذا، وبعد طول انتظار، اعلنت مايكروسوفت عن جلب خدمة الالعاب الشهيرة Xbox Game Pass الى تلفزيونات سامسونج من خلال تطبيق Xbox app.

منذ اكثر من عام حيث تم الاعلان عن نية مايكروسوفت جلب الخدمة الى تلفزيونات سامسونج، الان اصبح لدينا موعد اطلاق رسمي حيث ستكون الخدمة متاحة يوم 30 يونيو الجاري في 27 دولة مختلفة، حيث سيتمكنوا من تشغيل العابهم التي يمتلكونها في مكتبة العاب Xbox Game Pass من خلال الخدمة السحابية دون الحاجة لاي جهاز العاب منزلي.

مشتركي Xbox Game Pass Ultimate سيتمكنوا من الوصول الى مكتبة الالعاب من خلال تطبيق Xbox app، بينما الغير مشتركين سيتمكنوا فقط من تشغيل لعبة Fortnite عبر التطبيق.

ومن اجل تجربة لعب متكاملة، سيتمكن المستخدمين من شبك اي وحدة تحكم بلوتوث مثل وحدة تحكم اكس بوكس او وحدة تحكم DualSense او وحدة تحكم Amazon Luna وايضا ربط سماعة رأس بلوتوث وخوض تجربة ممتعة.

يذكر ان مايكروسوفت ومن خلال بيان رسمي قد اكدت انها ستجلب تطبيق Xbox app الى تلفزيونات سامسونج في البداية بينما ستعمل على توسيع وصول التطبيق في المستقبل مع شركاء اخرين مثل LG وغيرها، وجاء في البيان:

نحن متحمسون للغاية لما تعنيه هذه الخطوة التالية لجميع اللاعبين الموجودين هناك. من خلال هذا الطرح، نجعل ممارسة الألعاب على الأجهزة التي تمتلكها بالفعل أسهل من أي وقت مضى.

دخلت مايكروسوفت في شراكة مع سامسونج لجلب ألعاب Xbox السحابية إلى منتجات شركة الإلكترونيات في عام 2020، وقد ألمح رئيس اكس بوكس فل سبينسر في وقت سابق إلى خطط لدمج خدمة Xbox Game Pass مع أجهزة التلفزيون.

في كل الاحوال لا يستفيد الكثير من المستخدمين في منطقة الشرق الاوسط من هذه الخدمة التي تعتمد على اتصال عالي السرعة لتمكين تشغيل هذه الالعاب عبر الخدمة السحابية، لكن تبقى خطوة موفقة وذكية من مايكروسوفت لتوسيع دائرة المشتركين في خدمتها السحابية وخدمة Xbox Game Pass.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار