رسمياً: Death Stranding Director’s Cut نسخة المخرج قادمة الى الكمبيوتر الشخصي ..

يبدو ان سوني مستمرة بسياستها التي انتهجتها مؤخراً، التي تتمثل بإطلاق العديد من عناوينها الحصرية على جهاز الكومبيوتر الشخصي، حيث تم الإعلان بشك رسمي قبل قليل عن قدوم لعبة Death Stranding Director’s Cut أو إصدار “المخرج” على المتاجر الرقمية في صيف هذا العام.

لعبة Death Stranding نسخة Director’s Cut صدرت قبل ثلاثة اشهر على جهاز بلايستيشن 5 وكانت تتضمن بعض المحتويات المقطوعة من نسخة اللعبة الاصلية التي صدرت في عام 2019، الان اللعبة ستتجه الى منصة الكمبيوتر الشخصي بنسختها الجديدة وعبر Steam ومتجر Epic في ربيع العام الحالي او كما اعلن الناشر الخاص بها.

اول من ارفق الخبر كان موقع VGC الذي اكد بدوره ان اللعبة ستدعم تقنية Xess الرسومية على أجهزة الحاسب، اما بالنسبة للنسخة ذاتها ولمن لا يعلم الفرق بينها وبين الاصلية سنذكر اهم ادناه اهم الفروقات كالاتي:

  • مهام جانبية جديدة متوفرة.
  • تحسين على نظام وآليات القتال مع الأعداء، مع إضافة أسلحة جديدة لكي تصبح المعارك ذات تجربة امتع.
  • تجربة اشتباكات أفضل مع الأعداء، مع امتلاك ميزة مدفع Maser الجديد والمدافع الرشاشة المثبتة.
  • إمكانية إعادة القتال مع الزعماء.
  • عناصر جديدة متطورة ومثبتة ومزودة بدوافع تقلل من تأثير الهبوط عند القفز أو الهبوط من ارتفاع كبير، بالإضافة الى منجنيق الحمولة الذي يطلقها لمسافات بعيدة، وهذا ما سيسهل على اللاعبين التنقل بسلاسة دون عناء حمل البضائع والحمولة.
  • سوني منحت اللاعبين الذين يملكون النسخة الاصلية منها فرصة للتحديث الى نسخة الديلوكس من نسخة Director’s Cut بمبلغ 10$ مع إمكانية نقل الملفات المحفوظة بين اللعبتين.

بالنسبة لمطور اللعبة المخضرم كوجيما، فقد قام مؤخرا بالتلميح عن مشروعه الجديد بسلسلة من التغريدات والصور وأخيرا التصريحات، حيث قال عن مشروعه الجديد بأنه سيكون راديكاليا، ويمكنكم متابعة ما قيل من خلال خبر سابق.

أصحاب الحاسب الشخصي، هل انتم متحمسون لخبر صدور نسخة Death Stranding نسخة Director’s Cut التي تعتبر التجربة الأفضل لعشاق اللعبة؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى