اليك مواعيد تعطل سيرفرات PUBG استعداد لتحويلها للعبة مجانية Free-to-Play

تفاصيل المكافأت والتغيرات التي ستحصل عليها اللعبة فور تحولها لتكون مجانية..

كما هو معلن نهاية العام الماضي سوف تتحول لعبة PUBG على جميع المنصات لتصبح لعبة مجانية Free-to-Play والذي سيتم حسب ما هو مخطط له يوم الاربعاء القادم 12 يناير 2022.

الانتقال الى الوضع المجاني الجديد سيشهد الكثير من التغيرات والتحسينات التي ستحصل عليها اللعبة خلال ذلك والتي سيتم تطبيقها من خلال التحديث الاول 15.2 الذي سيكون متاح للعبة قريباً.

مواعيد تعطل سيرفرات PUBG على جميع المنصات:

الصيانة قد تستغرق وقت أطول من المعتاد ، حيث سيتم تحديث متجر كل منصة وتوزيع المكافآت على لاعبينا الحاليين. سيتم إغلاق سيرفرات الاختبار مع صيانة الخادم المباشر. نظرًا للانتقال إلى الوضع المجاني Free-to-Play، ستخضع سيرفرات اللعبة الحية مع التحديث 15.2 للصيانة في نفس الوقت على كل من الكمبيوتر الشخصي والاجهزة المنزلية.

ستتحول PUBG الى لعبة مجانية Free-to-Play بعد انتهاء صيانة السيرفرات يوم الاربعاء 12 يناير الجاري والتي ستكون على النحو التالي.

  • ستبدأ الصيانة يوم الاثنين 10 يناير الجاري الساعة 8:00 مساء بتوقيت مكة وستنتهي في وقت سيتم تحديده فيما بعد من يوم الاربعاء 12 يناير.

محتوى جديد يصل الى PUBG المجانية

 

  • عتاد TACTICAL GEAR:

فئة جديدة كاملة من العناصر والعتاد التكتيكي، والتي تبتعد عن اللعب بالأسلحة النارية لتزويد اللاعبين بخيارات متنوعة لتحسين أدائهم داخل اللعبة.

نظرًا لأن Tactical Gear ستظهر في نفس خانة الأسلحة الأساسية للاعبين ،هذا سيتيح للاعبين ابتكار استراتيجيات جديدة أكثر إبداعًا على المدى الطويل. عتاد Tactical Gear الذي سيحصل عليه اللاعبين سيكون كالتالي:

  • طائرة بدون طيار Drone 

الطائرة بدون طيار Drone هي عتاد تكتيكي يسمح للاعبين بالاستكشاف لمسافة بعيدة بأمان وحتى التقاط عنصر دون مواجهة خطر القتال المباشر.

  • ستظهر الطائرات بدون طيار Drone في كل خريطة.
  • ستتوفر الطائرات بدون طيار في المباريات العادية والألعاب المخصصة ووضع التدريب ووضع الحماية.
  • بمجرد قيام اللاعبين بالحصول على الطائرة بدون طيار وتجهيزها، يمكنهم حمل الكمبيوتر اللوحي في أيديهم.
  • يمكن للاعبين بعد ذلك التبديل بين الدخول والخروج من وضع الطائرة بدون طيار.

  • عتاد EMT GEAR

معدات EMT هي عتاد تكتيكي يسمح للاعبين بالحصول على فرصة الشفاء اكبر سواء لأنفسهم او اعضاء الفريق لكن سيكون هذا على حساب مرونة المواجهات والقتال.

  • سوف تظهر EMT Gear في كل خريطة.
  • ستظهر مجموعتان من الضمادات (10) جنبًا إلى جنب مع معدات EMT.
  • ستتوفر معدات EMT في المباريات العادية والألعاب المخصصة ووضع التدريب ووضع الحماية.
  • سيكتسب اللاعبون المزودون بمعدات EMT Gear القدرة على التفاعل مع زملائهم المتضررين.

  • نمط التدريب TUTORIALS 

لإنشاء تجربة لعب أكثر ثراءً ليس فقط للاعبين الجدد ولكن أيضًا للاعبين العائدين ، تم اضافة وضعين تعليميين TUTORIALS داخل اللعبة. بالنسبة إلى اللاعبين العائدين الذين لم يدخلوا لعبتنا منذ شهور ، ستساعدك هذه البرامج التعليمية على إحياء مهاراتهم القتالية قبل أن يكونو مستعدين للعودة إلى اللعب.

  • وضع التدريب الاساسي BASIC TRAINING MODE
  • وضع التدريب ضد الذكاء الصناعي AI TRAINING MATCH

ايضا سيصحب ذلك عدد من التحسينات التي ستطال بعض عناصر اللعبة لتحسين تجربة المستخدم من ضمنها تحسين جودة الخريطة المصغرة Mini Map التي ستصبح اكثر دقة مع تحسين ظهور التفاصيل فيها.

كذلك سيحصل نظام تحديد المواقع والاهداف Ping System على تحسينات عن الوضع الحالي وإضافة القدرة على عرض علامة ping على الشاشة حيث يمكن للاعب رؤيتها. بحيث يتيح ذلك تواصلًا أسرع وأكثر وضوحًا بين الزملاء في الفريق.

ايضا تم تحسين واجهة المستخدم UI التي اصبحت اكثر سهوله في الاستخدام من خلال تحريك مواقع بعض الايقونات والعلامات كما تشاهدون في الصورة المرفقة.

هناك الكثير من التحسينات والتغيرات التي ستحصل عليها لعبة PUBG بمجرد تحولها لتكون مجانية Free-to-Play ويمكنك الاطلاع على تفاصيل المحتوى والتحسينات والتغيرات من خلال زيارة موقع اللعبة الرسمي هنا.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى