سوني تعلن بشكل رسمي العمل على سلسلة العاب Twisted Metal..

ستكون بمثابة اعادة احياء "Reboot"..

اعلنت شركة سوني بشكل رسمي عودة سلسلة Twisted Metal بطريقتين، الاولى سلسلة العاب بمثابة Reboot او اعادة احياء بشكل جديد، والثانية سلسلة تلفزيونية وكلاهما تحت التطوير والانتاج.

الاعلان عن عودة سلسلة Twisted Metal بهذين الخبرين اتى من خلال حدث CES 2022 الذي انتهت فعالياته منذ ساعات، ابتدأت الشركة الحدث بطريقة غير مألوفة حيث مزجت ما بين الاعلان عن اجهزة الكترونية وتخللها الاعلان عن بعض العناوين الخاصة بها واجهزة تخص العاب الفيديو.

ايضا اكد جيف كيلي هذا الخبر من خلال تغريدة له على حسابه في تويتر، لم تكشف سوني عن موعد الاطلاق او الاستديو الذي سيتولى المهمة الصعبة هذه، لكن اشاعات قوية صدرت سابقا اكدت ان استديو Lucid Games الذي قدم لنا لعبة Destruction All-Stars هو من سيتولى تطوير السلسلة على الرغم من ان لعبته الاخيرة هذه التي صدرت العام الماضي على جهاز بلايستيشن 5 لم تتلق اقبال جماهيري كبير.

من الاعلانات الاخرى غير المتوقعة في الحدث والتي شكلت مفاجأة لنا كانت الكشف الرسمي عن اسم ومواصفات نظارات الواقع الافتراضي بجيلها الجديد والتي ستكون متوافقة مع جهاز سوني الحالي، اسمها الرسمي هو PlayStation VR 2 ويمكنكم متابعة كامل التفاصيل عن مميزات النظارات هنا.

ايضا تم الاعلان عن اولى العناوين القادمة حصريا النظارة وهي لعبة Horizon Call Of The Mountain، الجزء الفرعي من مغامرة الوي، وايضا يمكنكم متابعة كاملة التفاصيل عن هذا العنوان هنا.

ما هو رأيكم متابعينا بهذه الاخبار الجميلة التي شاركتنا اياها سوني في وقت وحدث غير متوقع ابدا..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button