الشريك المؤسس لشركة Playground Games يغادر الشركة بعد 12 عامًا قضاها في اروقة الشركة

أصبح استديو Playground Games واحدة من أكبر استوديوهات شركة مايكروسوفت، وهو الاستديو الذي جعل من العنوان الأخير لسباق السيارات لعبة Forza Horizon 5 واحدة من أفضل العاب سنة 2021، ولكنها الآن ستفقد أحد أعمدتها التي كان لها دور كبير في ما وصلت له الشركة.

جافين رايبورن، المؤسس المشارك في استديو التطوير Playground ومدير الاستوديو على مدار اثنا عشر عاما الماضية،  حيث شارك في تأسيس Playground Games جنبًا إلى جنب مع  تريفو وليام في عام 2009 بعد ان عملا سويا في استديو Codemasters على عناوين سباقات مثل TOCA Championship و DiRT و GRID.

في بيان حصل عليه Windows Central، قالت Playground:

بعد 12 عامًا من العمل على خمس ألعاب Forza Horizon الحائزة على العديد من الجوائز، سيترك جافين رايبورن Playground كمدير استوديو

نشكر جافين على قيادته ومساهماته في سلسلة Forza ونتمنى له كل التوفيق، سينتقل المؤسس المشارك Trevor Williams من المدير العام إلى رئيس الاستوديو على الفور، حيث يركز فريق Playground Games على تحديثات Forza Horizon 5 وتطوير Fable.

Playground

سيحل تريفور ويليامز محل رجافين رايبورن كرئيس لأستوديو Playground Games، لم يقل رايبورن أي شيء عن خططه المستقبلية، ولكنه بالتأكيد ترك بصمة ملبئة بالنجاح والإنجازات الرائعة في العديد من العناوين الناجحة، التي كانت وما تزال تعتبر ركيزة من ركائز ألعاب شركة مايكروسفت الحصرية.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button