الشريك المؤسس لشركة Playground Games يغادر الشركة بعد 12 عامًا قضاها في اروقة الشركة

أصبح استديو Playground Games واحدة من أكبر استوديوهات شركة مايكروسوفت، وهو الاستديو الذي جعل من العنوان الأخير لسباق السيارات لعبة Forza Horizon 5 واحدة من أفضل العاب سنة 2021، ولكنها الآن ستفقد أحد أعمدتها التي كان لها دور كبير في ما وصلت له الشركة.

جافين رايبورن، المؤسس المشارك في استديو التطوير Playground ومدير الاستوديو على مدار اثنا عشر عاما الماضية،  حيث شارك في تأسيس Playground Games جنبًا إلى جنب مع  تريفو وليام في عام 2009 بعد ان عملا سويا في استديو Codemasters على عناوين سباقات مثل TOCA Championship و DiRT و GRID.

في بيان حصل عليه Windows Central، قالت Playground:

بعد 12 عامًا من العمل على خمس ألعاب Forza Horizon الحائزة على العديد من الجوائز، سيترك جافين رايبورن Playground كمدير استوديو

نشكر جافين على قيادته ومساهماته في سلسلة Forza ونتمنى له كل التوفيق، سينتقل المؤسس المشارك Trevor Williams من المدير العام إلى رئيس الاستوديو على الفور، حيث يركز فريق Playground Games على تحديثات Forza Horizon 5 وتطوير Fable.

Playground

سيحل تريفور ويليامز محل رجافين رايبورن كرئيس لأستوديو Playground Games، لم يقل رايبورن أي شيء عن خططه المستقبلية، ولكنه بالتأكيد ترك بصمة ملبئة بالنجاح والإنجازات الرائعة في العديد من العناوين الناجحة، التي كانت وما تزال تعتبر ركيزة من ركائز ألعاب شركة مايكروسفت الحصرية.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار