قبل بدء لعب Starfield.. بيثيسدا تنصحك بمشاهدة هذا الفيلم الوثائقي على Netflix

مع الأيام القليلة المتبقية قبل صدور لعبة Starfield، تتجه أعين الجماهير بشغف وانتظار نحوها. ليس فقط لأنها تمثل إحدى أبرز حصريات شركة Microsoft، بل لأنها تمثل أيضًا مفتاحًا لعالم جديد من المغامرات والاستكشاف.

تعد Starfield احدى أهم العناوين التي قد تضع معياراً جديداً في صناعة ألعاب الفيديو، ومن شبه المؤكد بأنها ستلبي توقعات اللاعبين الذين ينتظرون بفارغ الصبر للانغماس في عالمها الفريد والجذاب في الفضاء، بعد سنوات من الانتظار والترقب.

وقبل البدء في خوض هذه المغامرة الضخمة، هناك فيلم وثائقي يحمل اسم Unknown: The Cosmic Time Machine على منصة Netflix يجب أن تشاهده، بالطبع نحن لسنا من اقترح هذا الفيلم، بل مطور اللعبة استديو Bethesda بنفسه هو من ينصح بشدة بمتابعة هذا الفيلم.

كتب بيت هاينز، رئيس قسم النشر لدى المطور Bethesda، عبر منصة X بأنه يجب على المعجبين “أي اللاعبين” مشاهدة هذا الفيلم الوثائقي، وتابع متحدثاً عبر صفحته:

“يجب على عشاق Starfield مشاهدة Unknown: The Cosmic Time Machine على منصة Netflix”

يوصي Hines بالفيلم الوثائقي لعشاق لعبة Starfield لأنه يعتقد أنهم سيجدونه مثيرًا للاهتمام وغنيًا بالمعلومات. كما أنه يقترح أن الفيلم الوثائقي سيساعدهم على تقدير الإلهام العلمي وراء اللعبة.

نذكر متابعينا أن شاشة البداية للعبة ستارفيلد وبعد أن تم تسريبها، شهدت جدل كبير بدأ على منصة تويتر، وسرعان ما شهد انتشار كبير وواسع على الانترنت. حيث انقسم المجتمع ما بين مؤيد ان الوجهة تعكس عدم الاهتمام واخرين يعتقدون ان الوجهة ليس من الضرورة ان تعكس جودة اللعبة ومدى اهتمام المطور بالمحتوى الذي سيقدمه فيها، والرأي الأخير هو الأكثر منطقية بالنسبة لنا.. لمعرفة المزيد.

هل ستشاهدون الفيلم الوثائقي استعدادًا لخوض أجمل مغامرات الفضاء مع Starfield؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button