مصدر: سكوير انكس لديها عدة عناوين حصرية مؤقته لجهاز بلايستيشن 5..

يبدو ان شركة سوني تريد ان تستمر في الحصول على حصريات الطرف الثالث المؤقتة لجهاز بلايستيشن 5 وعلى وجه الخصوص الشريك الياباني سكوير انكس الذي على ما يبدو يمتلك المزيد من العناوين الحصرية التي يتك تجهيزها لمنصة سوني الجديدة.

هذه المعلومات جاءت من خلال الصحفي جوردان ميدلر الذي كشف ان شركة سكوير انكس ما زال لديها عدة عناوين سيتم اطلاقها بشكل حصري على اجهزة بلايستيشن ولو بشكل مؤقت. وقد جاءت هذه التصريحات بعد ان تم الاعلان عن اطلاق خدمة +Ubisoft على اجهزة اكس بوكس اليوم.

ميدلر قال من خلال التصريحات التي ادلى بها من خلال منتدى ResetEra في تعليقه على الجدل الذي حدث بعد اعلان وصول خدمة +Ubisoft منصات اكس بوكس حيث قال انه في الوقت الذي تتقرب فيه يوبي سوفت من مايكروسوفت فان سكوير انكس تعمل على تقوية العلاقة مع سوني وهناك اعلانات لتعاون جديد بين الطرف سيتم الكشف عنها.

انهى ميدلر نقاشه بأن هذه الاعلانات سيتم الكشف عنها “قريباً” ولكن لا نعلم متى ستكون قريباً هذه الا اننا لا نتوقع ان تتم قبل اطلاق لعبة Forspoken التي ستكون حصرية مؤقتة لاجهزة بلايستيشن 5 من سكوير انكس حيث لا يريد الطرفين لفت الانظار عن اللعبة التي من المفترض ان تصل يوم 25 مايو من هذا العام.

اذا في الوقت الذي تسعى فيه مايكروسوفت لجذب المزيد من اللاعبين الى منصة اكس بوكس وخدمة Game Pass من خلال العاب الطرف الثالث تعمل سوني من الناحية الاخرى بجذب المزيد من الجمهور من خلال الحصريات المؤقتة من الطرف الثالث والتي يمكن ان تضمنها من شركائها في الصناعة.

هل تعتقد ان شراكة سكوير انكس مع سوني يمكن ان تكون افضل للاعبين من شراكة يوبي سوفت مع مايكروسوفت؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button