اشاعة: The Last Of Us Remake اصبحت شبه جاهزة للاطلاق..

نحن نعلم ان استيديو Naughty Dog يعمل في هذا الوقت على عدة مشاريع وقد اكد نيل دروكمان ذلك مؤخراً واحد هذه المشاريع هو لعبة The Last Of Us Remake التي حصلنا على عدة تقارير تفيد بوجودها بالفعل تحت التطوير.

الان المسرب الشهير توم هندرسون يشاركنا معلومات جديدة حول هذا المشروع حيث اكد من خلال حسابه الخاص على تويتر انه علم من عدة اشخاص بأن مشروع لعبة The Last Of Us Remake قد اقترب من الانتهاء ومن المتوقع اطلاقه في النصف الثاني من هذا العام 2022.

سمعت من عدة أشخاص الآن أن The Last Of Us Remake قد اكتملت تقريبًا ويمكن إطلاقها خلال النصف الأخير من عام 2022🧐

توم هندرسون

هندرسون لم يتوقف هنا حيث اكد كذلك ان سوني تستعد ايضا لاطلاق لعبة The Last Of Us 2 Directors Cut وهي نسخة محسنة من الجزء الثاني للسلسلة مخصصة لجهاز بلايستيشن 5 بالاضافة الى طور الاونلاين Factions الذي يتم العمل عليه كمشروع منفصل.

يبدو ان عام 2022 سيكون حافل لاستيديو Naughty Dog ومحبي السلسلة في حال تم اطلاق هذه المشاريع هذا العام لكن هندرسون يتوقع ان يتسبب ذلك في تأجيل سوني للعبة God of War الجديدة الى العام القادم لتفادي الازدحام خلال النصف الثاني من العام.

من ناحيتها لم تكشف سوني او استيديو Naughty Dog عن اي تفاصيل حول هذه المشاريع الثلاثة حتى لحظة كتابة هذا الخبر وننتظر ان يتم الكشف بشكل رسمي عنها رغم قوة المصادر والتسريبات.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button