ممثل شخصية “جول”: نظرتي تجاه The Last of Us تغيرت بعد الأبوة..

الممثل أنجب طفلًا حديثًا..

الجميع متفق أن لعبة The Last of Us تعتبر واحدة من أفضل حصريات بلايستيشن على الإطلاق. اللعبة كاملة من جميع النواحي قصصيًا تحديدًا، لكن أحد ممثلي الشخصيات فيها لديه ما يقوله للاعبين خاصة بعد ان اصبح اب.

تروي بيكر مؤدي دور شخصية “جول” في لعبة The Last of Us تحدث مؤخرا في مقابلة مسجلة على إحدى قنوات منصة يوتيوب. بيكر قال أنه الآن يعلم معنى نهاية الجزء الأول ومدى قوة التأثير الذي يكسبه الشخص عندما يكون (أب).

تروي رزق مؤخرًا بطفل، حيث قال أنه لو تعرض لخسارة هذا الطفل لا يعرف ما الذي كان سيفعله وأضاف:

كنت لا أفهم كاتب السلسلة ومخرجها “نيل دراكمان” بخصوص قرارات “جول”.

عندما كنا نعمل على الجزء الأول من اللعبة، كنت في وضع غير متساوي بالنسبة لنيل دروكمان، لأن نيل كان أبًا. كان هذا احتمالًا حقيقيًا للغاية بالنسبة له، فكان يتساءل دومًا كيف سيبدو في حال فقد ابنته.

تم طرح ذات السؤال على وقال بأنه لديه ابن، ولا يعرف ما الذي قد يحصل له لو خسره. لكنه متيقن أنه لو أتيحت له فرصة إنقاذه فسيفعل أي شيء. أضاف بيكر أن الناس كانوا يسألونه ’لماذا قد يفعل جول ذلك عندما كان بإمكانه إنقاذ العالم؟‘، وجوابه لهم هو دائماً هذا: “لقد فعل، لقد أنقذ العالم. الأمر فقط هو أن العالم كان تلك الفتاة، هذا هو الأمر”.

اللعبة أثرت كثيرًا في اللاعبين، وجعلتهم يتعاطفون بشدة مع أحداثها، هذا ما دفع سوني لصنع ريميك لها مخصص للجيل الحالي. على أية حال مجتمع اللاعبين على موعد مع مسلسل مقتبس منها قادم بداية العام المقبل، ويمكنكم متابعة تفاصيله هنا.

ما هو رأيكم بتصريحات ممثل شخصية “جول” وتغير نظرته حول نهاية اللعبة، خصوصًا بعدما رزق بطفل..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى