معرض E3 المقبل سيكون حدث رقمي بالكامل عبر الإنترنت مرة أخرى ..

شهدنا قبل عامين غياب نسخة عام 2020 من حدث الألعاب العالمي E3، وذلك بسبب الجائحة التي ما تزال تداعياتها مستمرة إلى الآن، حيث شهد المعرض خلال العامين الماضيين أحداث درامية بسبب الجائحة العالمية التي يمر بها العالم “كوفيد-19”، ولكن يبقى السؤال ما هو مآل نسخة E3 2022.

نتذكر جميعاً كيف تم تأجيل نسخة 2021 E3 لعدة مرات لنفس الأسباب، إلا أن الأمر حسم بإقامة المعرض بشكل رقمي عبر الانترنت، وقد حمل حينها اسم “تجربة الترفيه الإلكتروني”.

وفي أثناء ترقب الجميع حول النسخة المقبلة من حدث E3 2022، والذي يتوقع فيه أن تعود الأمور بشكل طبيعي، أعلنت منظمة Entertainment Software Association بشكل رسمي خلال مؤتمر أقيم بمدينة لوس أنجلوس، أن الحدث المقبل سيكون حدثاً رقمياً بالكامل عبر الانترنت، وللسنة الثانية على التوالي.

وأسباب ذلك بديهية للغاية، وهو عودة الانتشار السريع للجائحة العالمية، والطفرة التي حدثت مؤخراً من فايروس كوفيد-19 تؤثر على جميع مناحي الحياة، حيث ذكر البيان من منظمة ESA الأوروبية من خلال خطاب أرسل الى GamesBeat:

نظرًا للمخاطر الصحية المستمرة المحيطة بـ COVID-19 وتأثيره المحتمل على سلامة العارضين والحضور، لن يتم عقد مؤتمر E3 بشكل “فعلي” أو حضور شخصي في عام 2022.

ومع ذلك، نحن متحمسون بشأن مستقبل E3 ونتطلع إلى الإعلان عن مزيد من التفاصيل قريبًا.

منظمة ESA

على كل حال، نأمل أن يتم تحسين تجربة الحدث عبر الانترنت عن العام الماضي، ونتمنى كذلك أن يحتوي المعرض الرقمي على إعلانات مشوقة وقوية، رغم استمرار غياب شركة سوني المتوقع للعام الرابع على التوالي.

المزيد حول حدث E3:

حدث Electronic Entertainment Expo أو المعروف كذلك بمعرض E3 والذي يعتبر واحد من أهم الأحداث والمؤتمرات العالمية، إن لم يكن الحدث الرئيسي الذي يمثل ألعاب الفيديو، فقد شهدنا فيه على مدار السنوات الماضية الإعلان عن العديد من العناوين الضخمة للألعاب، بل شهد المعرض في السابق أكثر الإعلانات التي ينتظرها جمهور الألعاب لسنوات، ونتوقع أن يكون حدث هذا العام E3 2022 مليء بالمفاجآت التي تهم اللاعبين.

 

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button