Vaas Montenegro بطل بكاريزما متميزة يعود بقوة، لنتعرف على مؤدي دوره الممثل Michael Mando

في العادة تكون تصرفات الشخصيات الشريرة مثيرة وغير متوقعة وممتعة في نفس الوقت، في حين أن الأبطال الذين يدافعون عن الحق يميلون دوماً إلى الظهور في صورة الكمال واللطف “المفتعل” في بعض الأحيان، وبسبب هذه الديناميكية التصويرية، يعجب غالبا الجمهور بالشخصية الشريرة أكثر من البطل نفسه، رغم أن الأخير يفوز دائما، والممثل الموهوب Michael Mando الذي لعب دور Vaas Montenegro نموذج يسجد ذلك.

عشاق سلسلة Far Cry على علم أن الجزء الثالث من اللعبة وحتى الجزء الأخير لها، أصبحت تعتمد بشكل أساسي في تقديم الشخصيات الشريرة على الكاريزما والفطرة الشريرة لها، وهي التي تثير غضبك لأبعد الحدود، وهنا الممثل الموهوب Michael Mando الذي لعب دور Vaas Montenegro نموذج يجسد ذلك.

Vaas بجراته وتهوره في أفعاله، وكلماته التي تشعر بعمقها أحيانا والذي يعتمد فيها كثيراً على الفلسفة العميقة، وكأنه يفهم ما يقوله بدون ادنى شك، فكان تجسيداً مثالياً لشخصية المجرم المضطرب غريب الأطوار، وفي نفس الوقت تشعر بأنه عاش طفولة حزينة قاسية للغاية، فضلا عن علاقتها مع شقيقته “Citra”، التي شكلت نقطة ضعفه في كثير الأحيان.

ان أسوء ما حدث في لعبة Far Cry 3 هو التخلص من Vaas في منتصف عمر قصة اللعبة، لأنني كنت أريد مزيداً من المشاهد، والمواجهات،  والجميع يتفق أن شخصية هذا البطل هي شخصية الأفضل، واستطاعت أن تضيف جو خاص من الإثارة والمتعة والتحدي في أحداث اللعبة.

الممثل الكندي Michael Mando الذي قام بتمثيل شخصية Vaas، والذي استطاع الفوز بجائزة افضل ممثل جديد سنة 2013 وذلك من خلال دوره في لعبة Far cry 3، هذا العمل ساعده بكل تأكيد ليحجز مكاناً له في المسلسل الشهير Better Call Saul وهو أحد افضل مسلسلاتي و المنبثق عن المسلسل الأكثر نجاحاً Breaking Bad.

يوبي سوفت لا تنسى أبطالها الذين ساهموا في نجاح ألعابها، حيث عادت مرةً أخرى للعمل مع الممثل Michael Mando، وذلك من خلال إضافة Far Cry 6: Vaas Insanity التي أنصحكم بتجربتها، والتعرف على جانب آخر لم نكن نعلمه في حياة البطل الشرير Vaas Montenegro.

هذا الفيديو بالأسفل “أنصحكم بمشاهدته” عبارة عن لقاء أجري مع الممثل Michael Mando، يتحدث فيه بإسهاب حول أسرار الشخصية، وكيفية عودته مرة أخرى، وكيف لعب دور Vaas في شهرته كممثل عالمي.

في Far Cry 6 Vaas: Insanity المتوفرة على جميع المتاجر الرقمية، وضمن نسخة الجولد كذلك، لن تلعب دور البطل Jason Brody في مواجهة الشرير، بل ستلعب هذه المرة دور الشرير بنفسه، وكأنها أحداث عكسية يتم فيها تبادل الأدوار، لذلك يسعدني ان ادخل الى عقل هذا المجنون لأتعرف على طريقة تفكيره ومخاوفه وماضيه الأليم.

هل يا ترى سيعيد محتوى Far Cry 6 Vaas: Insanity بعض من تلك الاثارة التي عرفنها في الجزء الثالث، شاركونا آرائكم في حال قمتم بتجريبها؟

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى