مخرج لعبة Days Gone يكشف عن السبب الحقيقي وراء الغاء الجزء الثاني..

ما زال جيف روس مخرج ومبتكر لعبة البقاء Days Gone يتحدث ويكشف المزيد من التفاصيل التي حالت دون حصول اللعبة على جزء ثاني، والدفاع عن اللعبة ونجاحها الذي انكرته سوني على حد وصفة واليوم ربما يكشف عن المزيد من التفاصيل المثيرة حول سبب الغاء Days Gone 2.

روس قال ان الحصول على موافقة سوني من اجل اكمال السلسلة بجزء ثاني كانت معركة شاقة ولكن كان المسمار الاخير في نعش اللعبة هو مغادر شون لايدن من منصبة كرئيس بلايستيشن وحل محلة جيم رايان الذي ما زال حتى الان في هذا المنصب.

روس واصل قائلاً ان لايدن كان يشجعهم وكان داع لموقفهم وقد دافع عن اللعبة لذلك لو انه استمر في منصبة لكان الحصول على الضوء الاخضر للعمل على Days Gone 2 سيتم في النهاية.

هذه التصريحات تأتي في خضم المعركة التي بدئها روس مؤخرا وبعد ان كشفت سوني عن مبيعات لعبة Ghost of Tsushima الاسبوع الماضي مدعياً ان مبيعات لعبته Days Gone تتفوق عليها في الارقام رغم ذلك جعلتهم سوني يشعرون بخيبة الامل وفشل اللعبة، تفاصيل اكثر هنا..

حتى الان لم تشارك سوني اي تفاصيل حول مصير لعبة Days Gone او حتى مبيعات اللعبة التي لم يتم الكشف عنها ابداً منذ اطلاقها قبل عامين بينما شاركنا روس ارقام اتضح انه حصل عليها من خلال احد المصادر الخارجية الغير دقيقة، تفاصيل اكثر هنا..

يذكر ان جيف روس قد غادر استوديو Bend عام 2019 بينما يعمل الاستيديو الان حسب تصريحات شركة سوني على مشروع لعبة عالم مفتوح من الدرجة الاولى لم يكشف عن تفاصيلها بعد سوى انها مشروع طموح حسب وصف الشركة له.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button