لعبة Elden Ring هي اكثر لعبة منتظرة ايضا على منصة Steam..

بالاضافة للاجهزة المنزلية..

حصلت لعبة Elden Ring على لقب اكثر لعبة منتظرة في مناسبتين مختلفتين، وها هي الان تحصل على ذات اللقب مرة ثالثة في مناسبة مختلفة، حيث انها الان الاكثر انتظارا على منصة Steam..!

لاول مرة في تاريخ صناعة الالعاب تحصل لعبة من نوع السولز مخصصة لفئة معينة واحدة من اللاعبين وهم الهاردكور على لقب اكثر لعبة منتظرة على جميع المنصات المنزلية في ثلاثة مناسبات مختلفة، اخرها كانت في حدث لقب لعبة العام الماضي The Game Awards 2021، والان هي الاكثر انتظارا ايضا من قبل لاعبي منصة Steam، وفقا لما تم رصده عبر موقع Resetera.

اعلان

اللعبة انتزعت الصدارة من Dying Light 2 كأكثر لعبة منتظرة على المنصة المذكورة، اتى ذلك بعدما تلقت هذه الاخيرة بعض المراجعات الاولية السلبية من بعض اللاعبين على خلفية الاستعراضات الاخيرة، خصوصا وانها ستحتاج الى 500 ساعة لعب حتى انهاءها بنسبة 100% كما ذطرنا في خبر سابق اليوم، هذا الخبر سيء جدا لصائدي الجوائز من يبحثون عن التروفي البلاتيني فيها.

على الجهة الاخرى، يبدو ان لعبة Bandai Namco واستديو FromSoftware القادمة في تقبع في عقول جميع اللاعبين، لم ارى من قبل داخل صناعة العاب الفيديو هذا الطلب وشدة الانتظار الكبيرين لاي عنوان كعنوانهم القادم هذا، هل زاد عدد لاعبي الهاردكور فجأة حول العالم يا ترى..؟

من الامور الاخرى التي ساهمت في رفع شهرة لعبة Elden Ring هو مشاركة مخرجها ومنتجها المحبوب ميازاكي في كتابة القصة برفقة الكاتب السينمائي الكبير جورج مارتن، ايضا خروج الاول بعدة تصريحات مؤخرا عن صعوبة مجريات التطوير وغيرها.

لعبة Elden Ring من المقرر لها الصدور على جميع المنصات المنزلية الحالية والسابقة بالاضافة الى الحاسب الشخصي في شهر فبراير (2) المقبل والموافق لهذا العام، هل تعتقدون ان تأتي اللعبة على مستوى التوقعات؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار