الاخباربلايستيشن 4بلايستيشن 5

تسريب العاب بلايستيشن بلس لشهر مايو القادم, قائمة ساخنة ان صحت التسريبات..

بينما تستعد سوني للكشف عن العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر مايو القادم والذي من المفترض ان يكون يوم الاربعاء الاخير من هذا الشهر اي غدا او ربما خلال حدث State of Play المفترض عقده بعد غدا الخميس على ابعد تقدير الى انه على ما يبدو ان العناوين الرئيسية قد تسربت بالفعل.

حسب المسرب المعروف Shpeshal Ed وعبر حسابه على منصة تويتر بأنه علم من خلال مصادره الخاصة بأن العاب بلايستيشن بلس المجانية للشهر القادم ستكون كل من لعبة Disco Elysium و Godfall.

Disco Elysium
Disco Elysium

حتى الان لم يتسنى لنا التأكد من صحة هذه المعلومات ويبدوا اننا سننتظر حتى الموعد الرسمي غدا او بعد غدا للتعرف على ما تجهزه لنا سوني ضمن قائمة العاب الشهر القادم المجانية ولكن ان صحت هذه التسريبا وهذا غالبا ما سيكون فقد نكون على موعد مع قائمة جديدة ساخنة كالمعتاد خاصة مع وجود لعبة Disco Elysium التي تعد من اكثر العناوين التي حصلت على جوائز عالمية في مجال الترفيه وايضا حصلت على تقيمات 91/100 على موقع ميتاكريتكس واوبينكريتكس.

Godfall بلايستيشن 4
Godfall

ايضا لعبة Godfall تعد واحدة من العناوين المميزة خاصة انها رافقت جهاز بلايستيشن 5 في يوم الاطلاق حيث تظهر اللعبة قوة جهاز سوني الجديدة من حيث الرسومات والمؤثرات الا ان اللعبة للاسف افتقرت لنظام اللعب الذي يمكن ان يقنع النقاد حيث حصلت اللعبة على تقييم 61/100 على موقع ميتاكريتكس.

لعبة Disco Elysium صدرت مؤخرا على جهاز بلايستيشن 4 وتعمل من خلال تقنية التوافق المسبق على جهاز بلايستيشن 5 لذا نتوقع ان تكون اللعبة ضمن قائمة العاب بلايستيشن 4 المجانية لشهر مايو بينما لعبة Godfall ستكون ضمن لعبة بلايستيشن 5.

في كل الاحوال تبقى هذه المعلومات مجرد شائعات وغير مؤكدة ولكن ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد, وحتى ذلك الحين شاركونا توقعاتكم ورايكم حول هذه الالعاب ان صحت التسريبات.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار