يبدو ان ريميك لعبة The Order 1886 تحت التطوير لجهاز PS5..

هذا الجيل نية سوني بدت واضحة في اعادة احياء اهم حصريات الجيل الماضي بنسخ محسنة على الجيل الحالي، الان يبدو ان ريميك لعبة The Order 1886 تحت التطوير لجهاز PS5..

لعبة The Order 1886 بالنسبة للكثير كانت سابقة لعصرها، رسومات رائعة، اسلوب لعب جميل، قصة مقنعة لكنها قصيرة، مطورها كان استديو Ready At Dawn وصدرت في عام 2015 حصريا لجهاز بلايستيشن 4 وحصدت تقييمات متوسطة 6 من 10.

على مستوى المبيعات لم ترتقي اللعبة لتوقعات سوني، لذلك بدأنا نتوقع منذ ذلك الحين بصدور جزء ثان قد يعيد الاستديو وعنوانه الى القمة، ورغم خروج العديد من الاشاعات التي رجحت وجود لعبة مكملة تحت التطوير الا اننا لم نرى اي اعلان رسمي.

سوني اعادت تجديد العلامة التجارية للعنوان، في عادة الامر هذا يعني اما اننا سنرى جزء جديد وهو اضعف احتمال، او ان سوني تنوي العمل على نسخة ريميك من اللعبة لجهازها الحالي، هذا الاحتمال هو الاقوى خصوصا وان نسخ الريميك هذا الجيل اصبحت تهم سوني للغاية ورأيناها تحدث مع العديد من العناوين مع تركيز الشركة الكامل على هذا الامر.

الريميك قد يعني اطالة عمر اللعبة من 6 ساعات لعب الى 12 او اكثر، مع اضافة تقنية 4K و Ray Tracing ودعم لخصائص ذراع DualSense، واخيرا اضافة معدل اطارات مرتفع، حينها سترى تحفة فنية ترفيهية كاملة. هذا قد يعطي للعبة فرصة ثانية لاثبات نفسها وتحقيق مبيعات جيدة ممكن ان يحدد مصير اللعبة في المستقبل.

بالطبع نحن نعلم ان استيديو Ready At Dawn لن يتولى العمل على اللعبة كونه اصبح الان ملك لشركة فيسبوك او Meta لذلك في حال صحت هذه الشائعات فنتوقع ان يتولى احد استيديوهات بلايستيشن المهمة.

هل تودون رؤية اللعبة تعود من جديد، سواء بنسخة ريميك او جزء ثان، ام ان برأيكم من الافضل لها ان تبقى كما هي على وضعها الحالي..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button