تفاصيل لعبة Days Gone 2 الملغاة، قصة اعمق وديكون يمكنه السباحة..

اذا، ما زال مخرج لعبة Days Gone مستمر في حملته للكشف عن تفاصيل جديدة حول مشروعه الملغى Days Gone 2 الجزء الثاني من لعبة البقاء والعالم المفتوح.

هذه المرة ومن خلال حديثه الى موقع USA Today كشف جيف روس عن الكثير من التفاصيل المتعلقة بتحسن التجربة مع الجزء الثاني سواء على مستوى نظام اللعب او السرد القصصي الذي سيتبع قصة ديكون بطل الجزء الاول وشريكته ساره.

أجل، لقد عادوا معًا، لكن ربما لم يكونوا سعداء. حسنًا، ماذا يمكننا أن نفعل بهذا؟ حسنًا، لقد تزوجا قبل نهاية العالم، ولكن ماذا عن المستقبل؟

واضاف روس ان Days Gone 2 كان ممكن ان تكون النسخة الحقيقية من السلسلة حينها لن يكون هناك اي ضرورة للاعتذار. واضاف ان اللعبة كان من الممكن ان تقدم طريقة لعب اكثر عمق ووسائل جديدة يمكن لبطل اللعبة استخدامها خاصة انه تمكن من السيطرة على معدات متطورة لشركة NERO في كما نعلم في نهاية الجزء الاول.

ايضا تحدث روس عن القدرات الجديد التي يمكن ان يمتلكها ديكون في الجزء الثاني مثل القدرة على السباحة الامر الذي سيفتح باب واسع امام تغير استراتيجية اللاعبين في المواجهة والتسلسل الى داخل مواقع الاعداء.

اخيراً علق روس على ضعف اداء الجزء الاول مشيراً الى ان دائما ما يعاني الجزء الاول من اي سلسلة من ضعف او فشل محتمل لكن الجزء الثاني يأتي دائما بشكل اقوى مع تحسينات كبيرة عن الجزء الاول وهذا ما كان يمكن ان يحدث مع Days Gone 2.

لا نعلم ماهو مصير اللعبة بعد مغادرة جيف روس وما اذا كانت ستحظى بجزء جديد ربما في المستقبل لكن ما نعرفه الان هو ان استيديو Bend المطور للعبة يعمل على مشروع جديد كليا مبني على اساس لعبة Days Gone بعالم مفتوح دون الافصاح عن اي تفاصيل اخرى.

هل تعتقدون بعناصر القصة والتحسينات في اسلوب اللعب التي تحدث عنها مخرج اللعبة كان من الممكن ان تجعل لعبة Days Gone 2 ناجحة؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار