مصدر يؤكد ان نسخة Director’s Cut من لعبة The Last Of Us 2 قادمة قريبا..

كحال حصريات سوني الاخيرة التي صدرت قبل اعوام، يبدو ان لعبة The Last Of Us 2 ستحصل هي الاخرى على نسخة Director’s Cut الخاصة بها، فما الذي ستقدمه النسخة..؟

سوني في الجيل الحالي اتبعت نظام معين لنقل حصريات الجيل السابق على الجيل الحالي لرفع المبيعات، النظام كان عبارة عن اطلاق نسخ يطلق عليها اسم Director’s Cut من اهم حصرياتها، البداية كانت لعبة Death Stranding ثم تبعتها لعبة Ghost Of Tsushima والان يبدو ان لعبة The Last Of Us 2 ستكون لها نسختها الخاصة كذلك.

المصدر الذي اكد هذا الخبر هو المسرب الشهير والموثوق توم هندرسون الذي قال ان النسخة قادمة قريبا لجهاز بلايستيشن 5 مع طور الاونلاين المنتظر، هذا يعني ان هناك محتوى جديد سيضاف للعبة قد يشهد عودة “جول” للعبة على شكل فلاش باك ومن هذا المنطلق سيعود محبي الشخصية للعبة اللعبة مرة اخرى بعد ان تركها اغلبهم لان الشخصيات كانت مفقودة غير رئيسية في النسخة الاصلية.

اللعبة ان صدرت بنسختها المذكورة، ستكون مخصصة لجهاز بلايستيشن 5 فقط، وهذا قد يدفع باللاعبين الى شراءها من هناك وبالتالي رفع مبيعاتها، حتى ان البعض قد ينتقل لشراء جهاز سوني الحالي من اجلها.

هذه الاخيار اتت بالتزامن مع تصريحات المخرج الابداعي نيل دروكمان الذي اكد ان فريق Naughty Dog يعمل على عدة مشاريع من ضمنها ايضا يشاع انه ريميك للجزء الاول من السلسلة، يمكنكم متابعة المزيد من التفاصيل هنا.

هل تتوقعون عودة شخصيتنا المحبوبة “جول” في نسخة المخرج للعبة في حال صدق الامر وتم اطلاق اللعبة فعلا متابعينا، شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button