روكستار تلمح عن عودة عناوين منسية بعد اجتماع طارئ مع مستثمريها..!

لا تتمنى اية شركة او استديو ان تقف حاليا في موقف شركة روكستار الذي لا تحسد عليه، بعد هجوم اللاعبين عليها قامت بعقد اجتماع طارئ وعاجل مع مستثمريها لمناقشة الخطط المستقبلية.

في الحقيقة وبشكل غريب، منذ فترة شركة روكستار كانت تحاول بشتى الطرق جاهدة استعادة ثقة اللاعبين فيها، كانت البداية مع اخفاق ثلاثية GTA Trilogy وسعرها المرتفع ومشاكلها الكثيرة، ثم الدعم القليل والضعيف لاونلاين لعبة Red Dead Redemption 2، هذا قادها لمواجهة مظاهرة الكترونية اطلقت من قبل اللاعبين على منصات التواصل الاجتماعي.

لكن حاليا وبحسب موقع Comic Book، قامت الشركة مؤخرا بعقد اجتماع مع المستثمرين لمناقشة الخطط المستقبلية للعديد من العناوين الكبيرة، وقيل ما يلي خلال الاجتماع على لسان رئيس شركة Take Two ستراوس زيلنيك: 

علاماتنا هي موطن لبعض العلامات التجارية الأكثر شهرة في العالم، مثل Grand Theft Auto و Red Dead Redemption و Midnight Club و NBA 2K و BioShock و Borderlands و Sid Meier’s Civilization و Mafia و Kerbal Space Program.

ما نلاحظه فيما صرح به زيلنيك انه ذكر جميع العناوين التي تملك اجزاء جديدة حاليا صدرت مؤخرا اما على شكل ريميك او ريماستر او اجزاء جديدة، لكن هناك عنوان وحيد مات ونسي منذ زمن طويل لم يحصل على اي مما ذكر، وهو لعبة Midnight Club.

من المستحيل ان يتم ذكر اللعبة في اجتماع كبير كهذا بدون اي هدف يذكر او خطة مستقبلية لها، من المحتمل للغاية ان تقوم الشركة بالعمل على اعادة احياء اللعبة وغيرها من العناوين المحبوبة من اللاعبين التي اصبحت منسية للساحة من جديد.

هذه التصريحات تأتي بالتزامن مع ظهور شائعات وتسريبات تتحدث عن وجود خطة من روكستار لاعادة احياء لعبة Bully، حيث اشارت بعض المصادر ان اللعبة كان من المفترض ان يتم الكشف عنها نهاية العام الماضي دون التوضيح ما اذا كان الاعلان يخص جزء جديد ام ريميك او ريماستر للجزء الاول.

هذا ما يحتاجه اللاعبون الان بعد الاخفاقات الاخيرة للشركة، فما هي توقعاتكم انتم متابعينا واستنتاجاتكم من تصريحات رئيس شركة Take Two..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button