الاخبار

تسريب شعار لعبة HITMAN 2 قبل الكشف الرسمي عن اللعبة الخميس القادم..

في وقت سابق قامت كل من  IO Interactive و Warner Bros بالتلميح لشيء ما يتعلق بلعبة HITMAN رغم ان تلميح الاخيرة جعلنا نظن ان بصدد الاعلان عن لعبة سباق سيارات كما ظهر في الفيديو الذي يمكنك مشاهدته هنا و لكن لا ادري ما اذا كان القصد لنفس الاعلان ام لا.

في كل الاحوال يبدو ان التلميح كان للعبة HITMAN 2 حيث ظهر شعار اللعبة بشكل مبكر على موقع Warner Bros قبل الكشف الرسمي الذي من المفترض ان يكون مساء يوم الخميس القادم 7 يونيو و الان تم حذفه و لكن تمكنا من التقاط صورة له كما تشاهدون بالاسفل.

يذكر ان IO Interactive قد اكدت في السابق انها ستكمل رحلة العمل على لعبة HITMAN بعد ان استحوذت على الاسم و ستكمل العمل على تطوير الجزء الثاني الذي بدأت عليه من عدة اشهر و الان جاء موعد الكشف الاول عن اللعبة الذي سيكون عبارة عن فيديو سيتم نشره يوم الخميس القادم على ان يكون الكشف الكامل خلال فعاليات معرض E3 الاسبوع القادم.

في كل الاحوال ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل الجديدة..

لا تنسى الاشتراك في قناتنا الجديدة لتصلك عروض الالعاب الجديدة مترجمة للعربية اول بأول

اشترك هنا

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار