منصة Steam تعيد أموال الذين قاموا بشراء Battlefield 2042 وتراجع عدد لاعبيها ..

لعبة التصويب من منظور الشخص الأول المثيرة للجدل Battlefield 2042 من تطوير استديو DICE ما تزال تشهد من خلال هذا الجزء عودة غير موفقة تماماً، وتخبط ومشاكل فنية لا تنتهي، رغم أن EA ومطور اللعبة يعملان من أجل إصلاحها حتى تصل لمستوى تطلعات جمهورها.

ولم يصل الأمر فقط الى ازعاج المطورين ومهاجمتهم من خلال وسائل التواصل الاجتماعي وحسابات اللعبة المطور الرسمية، بل وصل الى حد ازعاج القائمين على صفحة اللعبة على موقع Reddit الذين وجهوا تهديد واضح الى المستخدمين بإغلاق الصفحة، وذلك بسبب القدر الكبير من المضايقات والسمية التي بدأت في الظهور، ومن خلال بيان شديد اللهجة تم توجيهه الى مستخدمي وزوار صفحة اللعبة.

بينما يستمر عدد لاعبي Battlefield 2042 في الانخفاض بشكل كبير، وقد وصل إلى مستوى منخفض ومرعب، فقد شهد شهر نوفمبر بأن وصلت أقصى ذروة للاعبين الى 10000 لاعب فقط، وما تزال تستمر في الانخفاض بشكل كبير خلال عام 2022 لنصف العدد السابق.

Battlefield 2042

وبما أن نسخة الحاسب الشخصي على متجر Steam شهدت تقييمات هي الأسوأ على متجرها، فقط قرر المتجر كسر تقاليده وسياسته المتزمتة في إعادة الألعاب من خلال إتاحة إرجاع أموال اللاعبين الذين قاموا بشراء لعبة Battlefield 2042.

حيث سيسمح Steam لجميع مستخدميه بالتقدم بطلب ارجاع للعبة التي تم شراؤها مؤخرًا، وذلك ضمن معايير متطلبات السياسة الخاصة بهم، في حين أن شراء اللعبة في غضون 14 يومًا وأقل من ساعتين من اللعب هي متطلبات أساسية عادةً، ولكن Steam هذه المرة يكسر قواعده الخاصة لإرضاء جماهير Battlefield 2042 الساخطين.

وبالطبع هذا الأمر لن يساعد حل المشكلة، بل سيزيد كل من المطور Dice و الناشر EA مزيداً من المشاكل الغير مرغوب فيها، في وقت يرغب كل منهما في إرجاع اللاعبين مرةً أخرى الى خوادم اللعبة من جديد، وهي قد تكون  علامة على فشل Battlefield 2042 بشكل نهائي وصلت الى انحراف المتجر عن سياسته.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button