مصدر: سوني تنقل تطوير لعبة Twisted Metal الى احد استديوهاتها..


ذكر احد المصادر المطلعة ان شركة سوني عملت على نقل تطوير Reboot لعبة السيارات الشهيرة Twisted Metal الى استيديو اخر.

يذكر ان المعلومات الاولية السابقة تحدثت عن عمل سوني على اعادة احياء السلسلة من جديد بالتعاون مع استيديو Lucid Games الذي قدم لنا لعبة تصادم السيارات Destruction All-Stars على بلايستيشن 5.

حسب تقرير نشره موقع VGC فقد اسندت سوني مهمة تطوير لعبة Twisted Metal الجديدة الى احد استيديوهاتها الخاصة في اوروبا دون الافصاح عن اسم هذا الاستيديو.

من المعروف أن شركة سوني لا تزال تعتزم إعادة سلسلة قتال السيارات في الوقت المناسب لتتزامن مع اصدار المسلسل التلفزيوني القادم في عام 2023، وقد بدأ العمل بالمراحل المبكرة على اللعبة في استوديو الطرف الأول الذي لم يذكر اسمه.

المصدر لم يكشف عن اسباب ازاحة استيديو Lucid Games عن تطوير اللعبة ولكن التوقعات تشير الى ان فشل لعبة Destruction All-Stars ربما يكون العامل الاساسي في نقل المشروع الى احد استيديوهات بلايستيشن.

تم إصدار Destruction All-Stars في وقت مبكر من العام الماضي حيث حصلت اللعبة على تقييمات متفاوته. كان من المخطط في الأصل أن تكون ضمن عناوين إطلاق جهاز بلايستيشن 5 بسعر 60 دولار، لكن قامت سوني بتأجيل إصدارها لمدة ثلاثة أشهر وأعلنت أنها ستكون مجانية لأعضاء PlayStation Plus لمدة شهرين، قبل بيعها مقابل 20 دولار.

على الرغم من إطلاق Destruction All-Stars ضمن العاب البلس المجانية الا انها كافحت للعثور على جمهور، بل إن مطورها أضاف شخصيات الذكاء الاصطناعي AI إلى اللعبة لمساعدة اللاعبين في العثور على المباريات عندما لا يكون هناك عدد كافٍ من اللاعبين للعب عبر الإنترنت.

المزيد حول Twisted Metal

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى