لعبة Pokémon Legends: Arceus تحصل على عرض جديد لاسلوب اللعب

اطلقت نينتندو اليوم فيديو جديد مدته 13 دقيقة يعطي نظرة موسعة على طريقة لعب Pokémon Legends: Arceus القادمة الى جهاز سويتش.

يختلف الفيديو الذي يمكن رؤيته بالاسفل، عن مقطع الفيديو الدعائي الذي تبلغ مدته 6 دقائق والذي تم إصداره الأسبوع الماضي، والذي كان يحتوي على تعليق ياباني فقط وكان مدته ست دقائق.

يكرر الفيديو الجديد حبكة اللعبة ومكانها في منطقة هيسوي – Hisui، والتي كانت الاسم السابق لمنطقة سنوه – Sinnoh منذ فترة طويلة. يُظهر العرض كيف أن عالم اللعبة المفتوح يقدم عدد من المناطق المختلفة، لكل منها نظامها البيئي الخاص. كما يوضح الطريقة المطلوبة للقبض على البوكيمون.

يمكن القبض على بعض البوكيمونات بمجرد رمي كرات البوكيمون عليهم في البرية، لكن البعض الآخر سيدخل في حالة عدوانية وسيتعين محاربته قبل أن يتم القبض عليهم.

تمزج اللعبة ما بين الحركة والاستكشاف مع جذور Pokémon’s RPG في منطقة Hisui التي تعد واحدة من أكثر الأماكن تميزًا في تاريخ السلسلة.

Pokémon Legends: Arceus تم الإعلان عنها في فبراير الماضي، جنبًا إلى جنب مع نسخ الريميك من العاب Pokémon Brilliant Diamond و Pokémon Shining Pearl التي صدرت على DS سابقاً، من خلال عرض تقديمي تزامن مع الذكرى السنوية الخامسة والعشرين للسلسلة.

بدلاً من التحدي المعتاد المتمثل في هزيمة قادة Gym Leaders و Elite Four لتصبح اسطوري، ففي Pokémon Legends سيتم التركيز على الاكتشاف، حيث يواجه اللاعبون تحديات مثل دراسة كل Pokémon في محاولة لإكمال أول Pokédex في المنطقة.

لعبة Pokémon Legends: Arceus من المفترض ان تصدر حصريا على جهاز نينتندو سويتش يوم 28 يناير الجاري.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى