لعبة Dying Light 2 تبدو رائعة على اجهزة الجيل الماضي PS4 و Xbox One..

حسنا، لا ننكر ان لعبة Cyberpunk 2077 صنعت فجوة رعب كبيرة عندما نأتي لاستعراض نسخة الجيل الماضي من الالعاب المخصصة للجيل الجديد ولكن على الاقل لعبة العالم المفتوح والبقاء Dying Light 2 لن تقع في هذا المستنقع المخيف وستقدم اداء رائع على اجهزة PS4 و Xbox One.

اليوم من خلال فيديو تقديمي يمكنك مشاهدته بالاسفل، من استيديو Techland حول اخر تحديثات اللعبة تمت لاول مرة مشاركة مشاهد تستعرض اسلوب اللعبة للعبة وهي تعمل بشكل مباشر على اجهزة الجيل الماضي والجيل الجديد كنوع من المقارنة.

رغم ان نافذة العرض كانت اصغر من نافذة الفيديو الكاملة الا ان اللعبة بدت جيدة وهي تعمل على اجهزة PS4 الذي استهل العرض بها ومن ثم نرى نسخة Xbox One X التي توازي نسخة PS4 pro ومرة اخرى اللعبة بدت بصرياً وتقنياً رائعة جدا وثابته.

بالطبع نحن نتطلع للمزيد من الفيديوهات المخصصة لاستعراض اداء وجودة لعبة Dying Light 2 على منصات الجيل الماضي وقد وعد المطورين في استيديو Techland بأن يشاركوننا المزيد منها قبل نهاية الشهر الحالي وخلال ما تبقى من وقت قبل اطلاق اللعبة.

لعبة Dying Light 2 ستصدر على اجهزة الجيل الجديد والجيل الماضي والحاسب الشخصي يوم 4 فبراير القادم مع دعم للغة العربية من خلال ترجمة للقوائم والحوارات.

الان شاركونا على اي من الاجهزة التي ستصدر عليها اللعبة ستلعبونها وما هو مدى حماسكم للعبة التي ستتطلب منك 500 ساعة من اجل اكمال جميع مهماتها وزيارة كل زاوية من زوايا عالمها المفتوح؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى