رصد نسخة بلايستيشن 5 من لعبة Apex Legends على متجر PSN..

يبدو ان نسخة جهاز بلايستيشن 5 المخصصة من لعبة Apex Legends قد اقترب موعد صدورها بعدما تم رصدها على متجر PSN الرقمي، على الارجح ستكون نسخة جديدة مخصصة لمنصات الجيل الجديد.

حاليا لاعبوا لعبة Apex Legends يلعبون اللعبة على جهاز بلايستيشن 5 من خلال نسخة الجيل الماضي عبر التوافق المسبق وكذلك الامر مع الاكس بوكس سيريز، الفريق المطورين في استيديو ريسبون تحدثوا عن اطلاق نسخة خاصة منها للجيل الحالي في العام الماضي ولكن بدون تحديد موعد معين.

اعلان

حساب PlayStation Game Size على تويتر المتخصص في تتبع احدث العناوين التي يتم اطلاقها على متجر اجهزة بلايستيشن المنزلية الرقمية، رصد نسخة الجهاز المذكور مع حجمها، كما هو مذكور والذي سيبلغ 80 جيجا بدون تحديث اليوم الاول.

اللعبة تعد احد اكبر العاب الباتل رويال في الوقت الحالي، تسير في عالم لعبة Titanfall واخذت كل اسلوبها من منظور الشخص الاول وقدرات للشخصيات وغيرها، وطبعا طورها استديو Respawn Entertainment ونشرتها شركة EA، تم اطلاقها في اوائل عام 2019.

سئل مخرج التواصل الاجتماعي للعبة ريان ريجني في وقت سابق عن النسخة الخاصة بالجيل الجديد للعبة وقال ما يلي ذكره حينها:

لا يمكنني الافصاح عن اي شيء حاليا، لا اريد تسريب المعلومات.

اما مخرج اللعبة وهو ستيفن فيريرا قال ان هناك العديد من التحسينات التي سيتم اضافتها للعبة تميز نسخة الجيل الجديد عن الجيل الماضي، على الارجح سيركز الاستديو على ميكانيكا اللعب بدون ذكر المزيد من التفاصيل.

يذكر ان تطوير نسخة الجيل الجديد من بعض الالعاب على جهاز بلايستيشن 5 على وجه الخصوص يتطلب من المطورين العمل على حذور اللعبة الامر الذي يجعل ترقيتها من خلال تحديث امر معقد وصعب بعض الاحيان لذلك نتوقع ان تكون نسخة الجيل الجديد مطورة بشكل كامل وربما يفسر ذلك حجم ملف اللعبة الكبير الذي ظهر عبر متجر بلايستيشن.

الى حين الاعلان الرسمي عن نسخة الجيل الجديد، ما الذي يريده اللاعبون من اضافات او مميزات او حتى تحديثات في نسخة الجيل الحالي من اللعبة يا ترى متابعينا..؟، شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار