سوني تعلن عن PlayStation Stars – نجوم بلايستيشن، برنامج مكافأت للاعبين..

اعلنت سوني اليوم عن PlayStation Stars او نجوم بلايستيشن، وهو برنامج مكافأت جديد مخصص للاعبين المخلصين.

الخدمة الجديدة ستكون بمثابة برنامج مكافأت للاعبين المخلصين طوال مسيرة حياتهم في عالم الالعاب، سيتمكن اللاعب من التسجيل في البرنامج الجديد عند اطلاقه لاحقاً هذا العام، ومن ثم سيبدأ في حصد المكافأت من خلال اتمام بعض المهمات والنشاطات.

وقد جاء في وصف PlayStation Stars – نجوم بلايستيشن التالي:

يسعدني اليوم أن أكشف عن PlayStation Stars ، وهو برنامج ولاء جديد تمامًا يحتفي بك ، أيها اللاعب ، لكونك في رحلة اللعب المتزايدة معنا. سيكون الانضمام إلى PlayStation Stars مجانيًا عند إطلاقه في وقت لاحق من هذا العام. بمجرد أن تصبح عضوًا ، ستربح مكافآت من خلال إكمال مجموعة متنوعة من الحملات والأنشطة. تتطلب حملة “تسجيل الوصول الشهرية” الخاصة بنا ببساطة أن تلعب أي لعبة للحصول على مكافأة ، بينما تتطلب منك الحملات الأخرى الفوز بالبطولات أو ربح جوائز معينة أو حتى أن تكون أول لاعب يحصل على لقب بلاتيني مميز في منطقتك الزمنية المحلية.

ايضا سيتمكن أعضاء PlayStation Stars من الحصول على فرص لكسب نقاط الولاء. يمكن استبدال هذه النقاط بمكافأت وهدايا  تتضمن أموال تضاف الى محفظة اللاعب على شبكة بلايستيشن PSN وشراء منتجات من خلال متجر بلايستيشن. وكميزة إضافية، يمكن لأعضاء PlayStation Plus المسجلين في PlayStation Stars ان يحصلوا على نقاط ولاء بشكل تلقائي والاستفادة منها عبر متجر بلايستيشن.

أيضًا، كجزء من PlayStation Stars، سيكون هناك نوع جديد من المكافآت يسمى “المقتنيات الرقمية” او “digital collectibles”. وهي عبارة عن تمثيلات رقمية للأشياء التي يستمتع بها عشاق العاب بلايستيشن، بما في ذلك تماثيل للشخصيات المحبوبة والمميزة من الألعاب، فضلاً عن المقتنيات الاخرى التي ظهرت في تاريخ سوني من الابتكار. سيكون هناك دائمًا مجموعات جديدة من المقتنيات التي يمكن ربحها، من ضمنها مقتنيات نادرة للغاية يسعى اللاعبين من أجلها.

لم تكشف سوني عن موعد اطلاق برنامج النجوم الجديد الا انها اكدت بأنه سيتوفر قبل نهاية هذا العام 2022، وسيكون مفتوح للجميع حول العالم.

ما رأيك في برنامج المكافأت الجديد من بلايستيشن وهل تعتقد انه سيدفع اللاعبين لخوض التحديات بشكل اكبر من خلال منصات بلايستيشن من اجل الحصول على المكافأت ونقاط الولاء والاستفادة منها عبر متجر بلايستيشن؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار